1169 حيًا في تركيا مغلق أمام المقيمين الأجانب! ما هي المحافظات والمقاطعات التي يمنع الأجانب من دخولها؟

1169 حيًا في تركيا مغلق أمام المقيمين الأجانب! ما هي المحافظات والمقاطعات التي يمنع الأجانب من دخولها؟
08 Temmuz 2022

اعتبارًا من 1 يوليو 2022 ، تم إغلاق 1169 حيًا في تركيا أمام المقيمين الأجانب الجدد من قبل مديرية الهجرة. حسنًا ، ما هي المحافظات والمناطق التي يُمنع فيها الأجانب من دخول تركيا؟ إليكم تلك المحافظات والمقاطعات التي يُمنع فيها المقيمون الأجانب بقرار جديد …

اعتبارًا من 1 يوليو 2022 ، تم إغلاق 1169 حيًا في تركيا أمام المقيمين الأجانب الجدد من قبل مديرية الهجرة بعد الزيادة غير المسبوقة في إيجارات المنازل وتشكيل أحياء يهودية تابعة للأجانب في بعض الأحياء.

في 62 سنة مختلفة في تركيا ، تم إغلاق 1169 حيًا أمام سكن الأجانب. في نفس الوقت ، اعتبارًا من يوليو ، تم إلغاء تصريح الإقامة الخاص بتأجير المساكن للأجانب. أغلقت مديرية الهجرة 1169 حيا أمام سكن الأجانب في 62 سنة مختلفة ، و 15 منطقة من اسطنبول أدرجت في هذه القائمة.

تم إغلاق 13 حيًا في الفاتح ، و 10 أحياء في بيوغلو ، و 8 أحياء في إسنيورت ، وهي أحياء مدينة إسطنبول الكبرى ، أمام الأجانب.

قال شيناي أراتش دمير ، عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال في İSTOC ، الذي قيم القرار ، إنه في اسطنبول ، المدينة الكبرى الأكثر تضررًا من الهجرة الأجنبية ، 15

وأشار إلى أن الأجانب الجدد لا يمكنهم الإيجار في منطقتين في المنطقة وأنطاليا ، وذكر أن هذا الوضع سيوازن بين أسعار الإيجارات.

وقال شيناي أراك دمير: “في بعض المناطق ، تم اتخاذ هذا القرار بناءً على قانون تشكيل 25 بالمائة من إجمالي السكان من قبل الأجانب” ، وأن 13 حيًا في الفاتح ، و 10 أحياء في بيوغلو ، و 8 أحياء في إسنيورت. في اسطنبول سوف تتأثر ، وأعرب عن عدم تمكنه من الحصول على تصريح إقامة في هذه المناطق حتى لو حصلوا عليها.

يقول: “الآن لن يتمكن أصحاب العقارات من رفع الأسعار مرة أخرى بالقول إنهم سوف يؤجرون أو يبيعون للأجانب بالسعر الذي يريدونه. ربما يمكن للأجانب الذهاب إلى مناطق أخرى ، ولكن بما أن السكان الأجانب من هؤلاء سيتم تحديد المناطق بنسبة 20 في المائة ، ويمكن اتخاذ قرار إغلاق جديد. يمكن لمالكي العقارات الآن وضع أيديهم على هذا. وقال ، “يجب أن نفكر في الأمر أكثر قليلاً” ، معربًا عن أن الملاك الانتهازيين الذين يؤجرون بأعلى الأسعار تندم هذه الأيام ، والآن ، خاصة من أنطاليا ، ألانيا ، هناك تقارير تفيد بعدم دفع الإيجارات. وقال دمير: “حتى لو اتبعت منصات التواصل الاجتماعي للأجانب ، سيتبين أنهم بدؤوا بتأجير شققهم للآخرين” ، مشددًا على ضرورة إبلاغ الأجانب الذين سيستثمرون في العقارات بشكل صحيح عن الأحياء المغلقة.

وشدد دمير على أنهم لن يعودوا يصدرون شهادة استحقاق للإقامة في هذه الأحياء ، وقال: “لكن لا داعي للقلق على الأجانب الذين حصلوا بالفعل على صكوك ملكية الأراضي ، لأنهم سيكونون قادرين على الاستمرار في تجديد تصاريح إقامتهم”.

وأشار إمر الله يديكاردش ، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة Karmar JSC ، إلى أن الإجراءات ستمنع الانقسام وتوازن أسعار الإيجارات الباهظة ، واقترح تطوير طلبات الجنسية للأجانب بطريقة تؤدي إلى زيادة الاستثمارات.

وقال إمر الله يديكارديش ، الذي قال إنه “بعد رفع حد الاستثمار للمواطنين الأجانب إلى 400 ألف دولار ، بدلاً من الاستثمار ، اختاروا مواصلة أنشطتهم في تركيا من خلال الحصول على تصريح إقامة” ، أكد أمر الله يديكاردش أنه يمكن الحصول على تصريح إقامة. مع عقد إيجار بسيط للحصول على تصريح إقامة ، وأن هذا الوضع يتم منعه إذا لم يتم التعجيل به

وفي إشارة إلى أن الحكومة وقعت قرارًا على الفور ، قال يديكارديش إن هناك حاجة إلى لوائح من شأنها توجيه الأجانب للاستثمار من أجل المنفعة الكلية لقطاع البناء والاقتصاد. وشدد يدي كاردش على أن هذه القضية تهم الكثير من الفاعلين في قطاع العقارات ، وقال: “75 ألفًا على الأقل لإسطنبول.

400 ألف دولار للأشخاص برسوم استثمارية 400 ألف دولار

يبدو أنه يشجع التقدم بطلب للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار “.

وأشار يديكارديش إلى أن أفراد الأسرة الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا وأزواجهم يمكن أن يصبحوا مواطنين باستثمار 400 ألف دولار.

هناك هؤلاء. ويمكن لمن لديهم أمنيات في هذا الاتجاه أن يعرض عليهم خيار المواطنة بحد أقصى 250 ألف دولار للرجل الواحد “، مضيفا أن هذا الوضع سيزيد من الاستثمارات.

وأشار أمر الله يديكاردش ، الذي أكد أن هذه اللوائح ستسهم في مبيعات مشاريع الإسكان ، إلى أن الأجانب الذين يشترون مساكن لقضاء الإجازات لن يتأثروا باللوائح ، وأكد أن بإمكان المصطافين البقاء في تركيا لمدة 180 يومًا دون تصريح إقامة.

مقالات مشابهة

كيف تحل أزمة الأسعار في بيوت للبيع والإيجار؟

كيف تحل أزمة الأسعار في بيوت للبيع والإيجار؟

10 Aralık 2021

كيف تحل أزمة الأسعار في بيوت للبيع والإيجار؟ في تركيا ، وخاصة بعد وباء كوفيد -19 ، بدأت تحدث زيادات غير عادية في أسعار المنازل المعروضة للبيع والإيجار. أسماء خبراء تحدثوا عن أزمة أسعار بيع وتأجير المساكن وشرحوا حلولها … في تركيا ، وخاصة بعد وباء كوفيد -19 ، بدأت تحدث زيادات غير عادية في […]

التفاصيل
انخفاض عدد زوار المراكز السياحية بسبب الوباء في طرابزون

انخفاض عدد زوار المراكز السياحية بسبب الوباء في طرابزون

03 Ağustos 2021

أثرت عملية الوباء بشكل سلبي على عدد الزيارات للمواقع والمتاحف التاريخية. في حين انخفض عدد الزيارات إلى قصر أتاتورك وكهف كال ومتاحف المدينة في طرابزون بشكل ملحوظ مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق ، جذب عدد زوار قصر أتاتورك الانتباه بشكل خاص. في فترة التسعة أشهر من العام الماضي ، زار ما يقرب من 369 […]

التفاصيل
الروس سارعوا باستثماراتهم العقارية في تركيا!

الروس سارعوا باستثماراتهم العقارية في تركيا!

06 Ocak 2022

الروس ، وخاصة أولئك الذين يتجهون إلى وجهات العطلات ، يشترون المنازل وينخرطون في السياسة. تسبب الروس ، الذين سارعوا بشراء العقارات في تركيا ، في تشكيل أحياء ناطقة بالروسية في المناطق الجنوبية. أبدى الروس على وجه الخصوص ، الذين لجأوا إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​لقضاء عطلة ، اهتمامًا أكبر بالعقارات في تركيا في […]

التفاصيل
المملكة الأردنية الهاشمية

المملكة الأردنية الهاشمية

24 Şubat 2021

هي دولة عربية مسلمة، تقع في شمال شبه الجزيرة العربية و في غرب آسيا. يحدها سوريا من الشمال، العراق من الشرق، السعودية من الجنوب والجنوب الشرقي ،وفلسطين (الضفة الغربية) من الغرب.وسميت بالأردن نسبة إلى نهر الأردن الذي يمر على حدودها الغربية, والعاصمة هي عمان. محتويات0.1 اللغة الرسمية0.2 نظام الحكم0.3 علم الاردن0.4 التنوع السكاني0.5 المساحة والمناخ0.6 […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63