نقاط يجب مراعاتها عند شراء منزل

نقاط يجب مراعاتها عند شراء منزل
16 Kasım 2021

على الرغم من أن العديد من المواطنين الذين لديهم منزل أحلامهم يعتقدون أنهم ظلوا يدققون حتى اللحظة الأخيرة ، فقد يفوتهم بعض التفاصيل المهمة. هذه التفاصيل ، التي يتم التغاضي عنها ، تؤدي إلى مواقف مزعجة لاحقًا. إليك الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء منزل.

عند شراء منزل ، أولاً وقبل كل شيء ، يجب فحص سند الملكية ، الذي يعتبر وثيقة هوية ، بالتفصيل ، ويجب التحقق مما إذا كانت المعلومات مثل الموقع والحجم والعمر المحدد في السند هو نفسه حسب المعلومات المقدمة للمواطن.

من هم أصحاب المنزل وما إذا كان هناك حق ارتفاق (استخدام) هي مسألة أخرى يجب فحصها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن شهادة الإشغال ، التي توضح مدى ملاءمة المبنى للمشروع ، هي إحدى المستندات التي يجب أن تطلبها بالتأكيد.

بشكل عام ، عند فحص المنزل ، يمكن أن ينقل معلومات مختلفة حول حجم المنزل.

حتى عمود المصعد يحسب ويظهر المتر المربع الإجمالي. ومع ذلك ، فإن الحجم الفعلي للمنطقة التي سيتم استخدامها أكثر أهمية.

نظرًا لوقوع تركيا في منطقة زلزال ، يجب أيضًا فحص ما إذا كانت قد تم بناؤها وفقًا للوائح الزلازل. يجب بناء هياكل جديدة وفقًا للوائح.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان تعتبر المباني التي تم بناؤها بعد آخر زلزال كبير في تلك المنطقة موثوقة أيضًا.

يجب عليك طلب الامتثال للائحة وتقرير الزلزال من حيث سلامة وقيمة منزلك.

نقطة أخرى يجب مراعاتها عند شراء منزل وهي القيمة البيئية للمنزل.

يؤثر قربها من المؤسسات الصحية والتعليمية ومراكز التسوق ونقاط النقل على قيمة هذا المنزل.

قد يكون من الأفضل شراء منزل في مقاطعة نامية أو في حي موجود بالفعل في موقع مركزي. إذا تم أخذ هذه القضايا في الاعتبار ، فإن قيمة المنزل ستزيد.

من خلال الدردشة مع المالك السابق ، يمكنك أن تتعلم منه ما إذا كانت هناك مشاكل مع الرطوبة في المنزل ، أو مشاكل في السباكة ، أو مشاكل مع الجيران ، أو مشاكل ضوضاء لا يمكنك فهمها دون التعرض لها.

في هذه الأمور ، يمكنك زيارة المنزل عدة مرات وإجراء الشيكات الخاصة بك.

واحدة من أهم القضايا هي ما إذا كان المنزل الذي تعيش فيه دافئًا بالنسبة لك. لا تنس أن العنصر الذي يجعل المنزل أكثر قيمة هو أنه يحتوي على ميزة منزلية.

الكلمات الرئيسية السعر, العقارات, المنزل

مقالات مشابهة

هل سيوفر نظام ضريبة القيمة المضافة الجديد

هل سيوفر نظام ضريبة القيمة المضافة الجديد

07 Nisan 2022

أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان رسميًا عن معدلات خصم ضريبة القيمة المضافة (VAT) على الإسكان في الأيام السابقة. وفقًا للتفاصيل التي تم نقلها حول هذا الموضوع ، تم إدخال نظام مزدوج في ضريبة القيمة المضافة في الإسكان. وفقًا للنظام القديم ، كانت المساكن التي تبلغ مساحتها الصافية أكثر من 150 مترًا مربعًا تخضع لضريبة القيمة […]

التفاصيل
دعوة للتحول العمراني من اتحاد المقاولين الأتراك!

دعوة للتحول العمراني من اتحاد المقاولين الأتراك!

09 Kasım 2022

محتويات1 دعوة للتحول العمراني من اتحاد المقاولين الأتراك!2 “ستبرز الحاجة إلى أدوات تمويل جديدة بشكل أكبر” دعوة للتحول العمراني من اتحاد المقاولين الأتراك! دعوة للتحول العمراني من اتحاد المقاولين الأتراك! قال إردال إرين رئيس اتحاد المقاولين الأتراك (TMB)، في تصريح لمراسل وكالة الأناضول: إن يوم 8 نوفمبر العالمي للتخطيط العمراني سيتم الاحتفال به عالمياً بنظرة […]

التفاصيل
أشياء يجب مراعاتها عند استئجار منزل

أشياء يجب مراعاتها عند استئجار منزل

29 Temmuz 2021

إن الحصول على بعض المعلومات العامة قبل استئجار منزل سيمنع المظالم المستقبلية بشأن المنزل الذي ستحتفظ به. لقد بحثنا لك عن المشكلات التي يجب الانتباه إليها قبل استئجار منزلك. العثور على المنزل المناسب في الوقت الحاضر ، يمكن البحث عن منزل مستأجر من خلال زيارة الشارع من شارع إلى آخر ، وكذلك من مواقع عقارية […]

التفاصيل
تركيا تواصل النمو باستثمارات جديدة في قطاع الإسكان!

تركيا تواصل النمو باستثمارات جديدة في قطاع الإسكان!

27 Ekim 2022

تركيا تواصل النمو باستثمارات جديدة في قطاع الإسكان! في القمة العقارية السابعة عشر التي نظمتها GYODER، تم عقد ندوة بعنوان “الاقتصاد الاجتماعي للقيمة: الإسكان المتاح” رئيس مركز أبحاث التعاون بين القطاعين العام والخاص د. أيوب أورال أيدن تحت إشراف، بدأت بمشاركة رئيس مكتب العلاقات الدولية في نيويورك إدوارد ميرميلشتاين، ورئيس التطوير العقاري لشركة Immobilen AG […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63