أشياء يجب مراعاتها عند استئجار منزل

أشياء يجب مراعاتها عند استئجار منزل
29 Temmuz 2021

إن الحصول على بعض المعلومات العامة قبل استئجار منزل سيمنع المظالم المستقبلية بشأن المنزل الذي ستحتفظ به. لقد بحثنا لك عن المشكلات التي يجب الانتباه إليها قبل استئجار منزلك.

العثور على المنزل المناسب

في الوقت الحاضر ، يمكن البحث عن منزل مستأجر من خلال زيارة الشارع من شارع إلى آخر ، وكذلك من مواقع عقارية مختلفة على الإنترنت. في هذه المرحلة ، أينما وجدت المسكن الذي تبحث عنه ، تأكد من زيارته عدة مرات. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تفهم بشكل أفضل ما إذا كان محيط المنزل الذي تريد الاحتفاظ به وكذا جيرانك والعديد من التفاصيل داخل المنزل مناسبة لك. بالإضافة إلى ذلك ، قم بإعداد الأسئلة التي ستطرحها على الشخص المعني عندما تذهب لإلقاء نظرة على المنزل مسبقًا. اكتب جميع المعلومات حول المنزل للمقارنة بسهولة مع المنازل الأخرى التي نظرت إليها. بهذه الطريقة ، حتى إذا أعجبك المنزل في البداية ، يمكنك التراجع من خلال رؤية أنه قد تكون هناك مشاكل و أنه من الأماكن التي لا تفكر بها.

البحث عن المنزل المراد تأجيره والمالك

كلما كان من الضروري والصحيح أن يقوم المالك بالبحث عن المستأجر ، كلما كان من الضروري والصحيح أن يقوم المستأجر بالبحث عن المالك والمنزل. ما تحتاج إلى النظر إليه في هذه المرحلة ؛

تحقق مما إذا كان الشخص الذي ستستأجر المنزل منه هو مالك المنزل. يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات من سجلات السجل العقاري. في بعض المعاملات العقارية ، يمكن استخدام وكيل. في مثل هذه الحالات ، يجب عليك أيضًا التحقق مما إذا كان الشخص الذي سيوقع العقد هو الممثل القانوني لمالك العقار.

تأكد من أن المنزل الذي تستأجره هو نفس المكان الموضح في سند الملكية. لأنه يمكن إجراء بعض عمليات الاحتيال في هذا الصدد. ما تحتاج إلى الانتباه إليه هنا هو أن رقم باب وعنوان العقار الذي ستؤجره ورقم الباب والعنوان في العقد يتطابقان من خلال الاطلاع على سجلات السجل العقاري.

إذا أمكن ، تحدث إلى مدير الشقة أو البناية عن المناطق المشتركة في البناية ، ومستحقاتها ، والقواعد العامة للبناية.

تعرف على مقاومة الزلازل للمنزل الذي سوف تستأجره ، وما إذا كان هناك أي ضرر أم لا ، وما إذا تم إجراء الاختبارات اللازمة في هذا الصدد.

نقاط مهمة في اتفاقية الإيجار

من أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند استئجار منزل هو عقد الإيجار. إذن ، ما الذي يجب مراعاته في اتفاقية الإيجار:

تأكد من التحقق مما إذا كان الشخص الذي وقعت عليه عقد الإيجار هو المالك. إذا لم يكن المالك ، فابحث عن حالة تأجير بديل قانوني.

تأكد من صحة العنوان المحدد في عقد الإيجار. التفاصيل مثل رقم المبنى والشقة مهمة هنا.

حدد بوضوح في العقد الفترات والمبالغ التي سيتم فيها زيادة الإيجار.

تأكد من كتابة العناصر الرئيسية مثل اسم المستأجر والمالك ، واللقب ، ورقم الهوية بشكل كامل وصحيح في العقد.

توقيع العقد مع المؤجر وبحضور الضامنين إن وجد. تأكد أيضًا من توقيع كل صفحة من اتفاقية الإيجار.

يرجى تحديد في العقد بوضوح الحساب المصرفي الذي سيتم الدفع للمالك وبينه وبين التواريخ ، وكتابة “مبلغ الإيجار” إلى الحساب المصرفي قدر الإمكان. (رسوم التحويل والتحويل الإلكتروني تخص المستأجر).

إذا كنت تقوم بالإيداع ، فقم بتدوين ما قدمته من أجله وتحت أي شروط سيتم استرداده. هذه المشكلة مهمة جدًا لأن هذا هو المكان الذي تأتي منه المشكلات عادةً.

قم بتضمين بند يصف الظروف التي تم بموجبها تسليم العقار المؤجر والوضع الحالي للتركيبات. كلما زادت التفاصيل التي يمكنك كتابتها هنا ، كان ذلك أفضل ، لأن هذه المقالة تحدد احتمالية استرداد الإيداع الخاص بك.

الكلمات الرئيسية الإيجار, السعر, شقة

مقالات مشابهة

تغيرت مطالب الإسكان وتحول القطاع!

تغيرت مطالب الإسكان وتحول القطاع!

04 Şubat 2022

تغيرت مطالب الإسكان وتحول القطاع! قامت ميسا ، التي شرعت في تطوير “الإقامة” ، ببناء آلاف المنازل في البلاد وخارجها لأكثر من نصف قرن. بحسب نبأ دويغو أردوغان من جريدة ملييت ؛ يؤكد إرهان بويسان أوغلو ، رئيس مجلس إدارة شركة ميسا القابضة ، وهو أحد الشهود العظماء على ماضي صناعة العقارات والتشييد ، أنه […]

التفاصيل
يستعد دير سوميلا ووادي ألتيندير لموسم السياحة الجديد

يستعد دير سوميلا ووادي ألتيندير لموسم السياحة الجديد

10 Kasım 2021

صرح عمدة بلدية طرابزون متروبوليتان مراد زورلو أوغلو أنه سيتم إنشاء أماكن لتناول الطعام والشراب والراحة للزوار المحليين والأجانب مع موسم السياحة في وادي ألتيندير ، حيث يقع دير سوميلا. وذكر زورل أوغلو ، في بيانه المكتوب ، أنهم يولون أهمية خاصة للسياحة كونها من أهم قطاعات اقتصاد طرابزون. قال زورل أوغلو: “إنه استثمار كبير […]

التفاصيل
افضل سكن في طرابزون

افضل سكن في طرابزون

19 Mayıs 2018

افضل سكن في طرابزون افضل سكن في طرابزون بطبيعتها الخلابة وهوائها المنعش وغاباتها الجميلة, وارتبط اسم طرابزون عند الأتراك باسم سمك الأنشوفة حيث يشتهر أهل طرابزون بصيد سمك الأنشوفة تقع مدينة طرابزون في شرق منطقة البحر الأسود في شمال شرق تركيا, افضل سكن في طرابزون بين ساحل البحر الأسود وجبال زينغانا, عقارات للبيع في طرابزون, وهي بذلك تعتبر […]

التفاصيل
هل من الأفضل شراء منزل أم أرض؟

هل من الأفضل شراء منزل أم أرض؟

11 Aralık 2021

هل من الأفضل شراء منزل أم أرض؟   بعد الارتفاع المتواصل لليورو والدولار ، ارتفعت أسعار المساكن والأراضي بشكل كبير. إذن ، هل يجب على المستثمرين الاستثمار في العقار أو الأرض؟ التفاصيل هنا… السؤال الأكثر شيوعًا مؤخرًا هو “هل ستنخفض أسعار العقارات؟”. وفقا للأنباء الواردة في ميدياتافا، قال المستشار العقاري أوزان تك الذي أدلى ببيان حول […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63