دعوة للتحول العمراني من اتحاد المقاولين الأتراك!

دعوة للتحول العمراني من اتحاد المقاولين الأتراك!
09 Kasım 2022

دعوة للتحول العمراني من اتحاد المقاولين الأتراك!

دعوة للتحول العمراني من اتحاد المقاولين الأتراك! قال إردال إرين رئيس اتحاد المقاولين الأتراك (TMB)، في تصريح لمراسل وكالة الأناضول: إن يوم 8 نوفمبر العالمي للتخطيط العمراني سيتم الاحتفال به عالمياً بنظرة مليئة بالتحديات.

قال إردال إرين إنه بينما يستمر التحضر بسرعة في العالم فإن الإجراءات التي يجب اتخاذها من أجل “المدن المستدامة” اكتسبت أهمية عاجلة مع أزمة المناخ العالمية وأن المدن والعواصم مسؤولة عن 40 في المائة من انبعاثات الكربون العالمية من خلال البناء وعمليات تشغيل مبانيهم.

ذكر إردال إرين أيضاً أن الحرب الروسية الأوكرانية خلقت شكوكًا في مبادرات التحول الأخضر مع ديناميكيات جديدة في مجال الطاقة وأكدوا بصفتهم المنظمة الشاملة لصناعة البناء التركية أن الحاجة إلى التحول الحضري في بلدنا يجب أن تتحقق بطريقة موجهة نحو الكوارث ودون إضاعة الوقت مع واقع الزلزال وظاهرة التحضر السريع.

أشار إردال إرين رئيس TMB إلى أن سلامة المباني هي أيضًا أكبر مسؤولية للأجيال القادمة وأشار إلى أن اللائحة الخاصة بتصنيف مقاولي البناء من قبل وزارة البيئة والتحضر وتغير المناخ يجب أن يتم تنفيذها بشكل فعال وتطويرها والرقابة عليها.

“ستبرز الحاجة إلى أدوات تمويل جديدة بشكل أكبر”

ذكر إردال إرين في بيانه أن المدن الصالحة للعيش يجب أن تستهدف البيئة والصحة والتعليم والنقل والرياضة والبنية التحتية الإدارية التي تأخذ في الاعتبار احتياجات المستقبل في نطاق التحول الحضري وأشار إلى أن تفضيلات البناء الرأسي يجب أن تكون مستهدفة. يتم تقييمها من خلال النظر في الملمس التاريخي والبيئي.

أشار إردال إرين إلى أن تطبيقات التغيير في تقسيم المناطق يجب أن تتحرر من التقييمات الشخصية التي تضر بالضمير العام، وأشار إردال إرين إلى أن التمويل في طليعة تحويل ما يقرب من 6.5 مليون هيكل محفوف بالمخاطر وقد تم تقديم أشكال دعم مختلفة، وإن كانت محدودة إلى حد ما في الماضي. وأضاف إردال إرين أن الحاجة إلى أدوات تمويل جديدة ستبرز أكثر في الفترة المقبلة في إطار الحاجة إلى تسريع التحول الحضري.

ذكر رئيس TMB إردال إرين أن التزامات “التحول الأخضر” للبلاد مدرجة أيضاً على جدول الأعمال في هذه العملية وذكر أن اهتمام العالم الآن هو مؤتمر الأمم المتحدة السابع والعشرون لتغير المناخ الذي بدأ في مصر (COP27).

الكلمات الرئيسية أصحاب المنازل, المستأجرين, شقق

مقالات مشابهة

خصم ضريبة القيمة المضافة عند الباب

خصم ضريبة القيمة المضافة عند الباب

28 Mart 2022

خصم ضريبة القيمة المضافة عند الباب انتهى العمل على تبسيط ضريبة القيمة المضافة للإسكان بعد المنتجات الغذائية من قبل وزارة الخزانة والمالية. النموذج الجديد ، الذي سيسمح للصناعة بالاسترخاء وإسعاد المستهلك ، سيتم تقديمه إلى الرئيس رجب طيب أردوغان من المتوقع أن يقلل النظام المزدوج ، الذي سيتم تنفيذه مع متطلبات القطاع والمستهلكين ، من […]

التفاصيل
لماذا يشتري السائحون العرب مساكن في يومرا بطرابزون؟

لماذا يشتري السائحون العرب مساكن في يومرا بطرابزون؟

20 Ağustos 2021

ماذا يشتري السائحون العرب مساكن في يومرا بطرابزون؟ يفضل السياح من دول الخليج منطقة البحر الأسود. خاصة السياح العرب الذين يفضلون قضاء عطلة في طرابزون ، يزيدون من معدل مبيعات المساكن والعقارات في منطقة يومرا في طرابزون. فلماذا يفضل السياح العرب الاستثمار في العقارات في منطقة يومرا بطرابزون؟ ما يقرب من 3000 منزل جديد في […]

التفاصيل
هل يتعين على المالك دفع المستحقات التي لم يدفعها المستأجر؟

هل يتعين على المالك دفع المستحقات التي لم يدفعها المستأجر؟

29 Kasım 2021

“المستأجر لم يسدد المستحقات منذ شهور. إدارة الموقع تريد مني هذه الأموال. هل علي أن أدفع؟”  Trabzondaire أجابت على السؤال. المسؤول عن سداد المستحقات وفق القانون رقم 634 المعروف للجميع هو مالك الشقة مباشرة. نظرًا لأن اتفاقية الإيجار الموقعة بين المستأجر ومالك الشقة هي عقد يُلزم الطرفين فقط ، فإنه لا يلزم إدارة الموقع. لهذا […]

التفاصيل
إنتباه سكان المجمعات السكنية! الجميع يرتكب هذا الخطأ!

إنتباه سكان المجمعات السكنية! الجميع يرتكب هذا الخطأ!

29 Mart 2022

إنتباه سكان المجمعات السكنية! الجميع يرتكب هذا الخطأ! كتب تامر هيبر ، كاتب العمود في جريدة بوستا ، في عموده اليوم ، عن حق التصويت للمالكين في اجتماعات مجلس إدارة العقارات. صرح أحد قراء موقع تامر هيبر أنه في خطط إدارة الموقع ، لا يمكن أن يزيد عدد الأصوات التي سيدلي بها الشخص عن ثلث […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63