ما الذي يجب مراعاته عند شراء شقق من مشروع سكني؟

ما الذي يجب مراعاته عند شراء شقق من مشروع سكني؟
31 Temmuz 2021

في السنوات الأخيرة ، يُنظر إلى شراء منزل من مشروع سكني على أنه أحد أكثر الطرق اقتصادا لامتلاك منزل في المدينة. ومن أهم أسباب ذلك كثافة المشاريع السكنية التي تأتي مع التحول الحضري وخطط الدفع الخاصة المقدمة للمشترين.

مزايا شراء منزل من مشروع سكني

شراء منزل من مشروع سكني يخلق تكلفة معقولة أكثر بكثير من شراء شقة مكتملة. في حالة وجود اتفاق مع الشركة التي تدير مشروع الإسكان ، يصبح من الممكن إنشاء خطة سداد سهلة بمعدلات فائدة وفرص قروض متنوعة.

كما نرى على شاشات التلفزيون واللوحات الإعلانية كل يوم ، فإن الفرص الاجتماعية ومساحات المعيشة لمشاريع الإسكان أكثر تطوراً بكثير من الشقق الكلاسيكية. هذا يجعلها خيارًا رائعًا خاصة للعائلات التي لديها أطفال وحشود كبيرة.

ميزة أخرى هي أنه يمكنك إجراء أي تغييرات تريدها على الشقة إذا لم يكتمل المشروع بعد. هذه إضافة ضخمة للمشترين المميزين. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تصرفت مبكرًا ، فستتاح لك الفرصة لشراء الشقة التي على الأرض التي تريدها.

عيوب شراء المساكن من مشروع سكني

أهم عيب قد تواجهه عند شراء منزل من المشروع هو احتمال عدم اكتماله. إذا كنت تشتري منزلًا سكنيًا بدلاً من استثمار ، فيجب أن تفكر في احتمال عدم الانتهاء منه في الوقت المحدد.

إذا رفضت دفع أقساط المشروع أو كنت لا تستطيع تحمله ، يمكنك دفع تعويض عن ذلك. لذلك ، حدد خططك طويلة الأجل بوضوح عند الدخول في مشاريع الإسكان.

عادة ما تغطي مشاريع الإسكان مساحات كبيرة جدًا. لهذا السبب ، حتى لو تم الانتهاء من البناء ، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاتخاذ الترتيبات البيئية اللازمة. هذه نقطة يجب أخذها في الاعتبار بالنسبة لأولئك الذين يشترون منازل لغرض التسوية.

الأشياء التي يجب مراعاتها حول مساكن المشروع

لكي لا تكون ضحية عند شراء منزل من مساكن المشروع ، حاول أولاً الاتفاق مع شركة موثوقة. تعرف بالضبط على سعر المتر المربع للمنزل الذي ستشتريه من المشروع. عندما تعرف هذا السعر ، يمكنك العثور على المشروع الأكثر فائدة من خلال مقارنة أسعار الوحدات الخاصة بشركات أخرى. ألقِ نظرة أيضًا على المشاريع التي أنجزتها شركات البناء ، وإذا أمكن ، قم بزيارة الشقق. ستعطيك هذه الرحلة فكرة عن المشروع النهائي.

من أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها عند دخول مشروع سكني هو “عقد البناء الأولي للبيع”. يجب توقيع هذا العقد في سند الملكية والموافقة عليه من قبل كاتب العدل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تحديد تاريخ الانتهاء من البناء وفترة التأخير والشروط الجزائية التي سيتم تطبيقها في حالة التأخير بوضوح في هذا العقد.

لتجنب أي مفاجآت سيئة عند الانتهاء من المنزل ، تأكد من أن المواصفات الفنية واضحة. لا تنس أنه في المواصفات الفنية ، يجب تحديد اللوائح البيئية واحدة تلو الأخرى ، مثل العلامة التجارية أو معايير الجودة للمواد المستخدمة في المنزل ، والتركيبات التي سيتم وضعها في المنزل (مثل الفرن ، ومكيف الهواء). .

الكلمات الرئيسية شقق, عقارات

مقالات مشابهة

عصر جديد لقطاع الإسكان! يتم حذف الإعلانات المزيفة والملابس المنزلية!

عصر جديد لقطاع الإسكان! يتم حذف الإعلانات المزيفة والملابس المنزلية!

30 Haziran 2022

تم نشر التطبيق المطبق من قبل GIB للإعلانات المنشورة على الإنترنت واستلامه بواسطة صورة الشهر الرسمية. بعد التعديل ، بدأ حذف الإعلانات الوهمية … بدأت الاستعدادات للتزوير والتلاعب بالسوق الاستعدادات لمتابعة الاستعدادات. يشار إلى أن السوق سيستقر بفعل عمليات التفتيش على القطاعات ومواقع الإنترنت في الأيام المقبلة. تم نشر التطبيق المطبق من قبل GIB للإعلانات […]

التفاصيل
مقاولون أتراك نفذوا مشروعا بميزانية 19.1 مليار في قطر!

مقاولون أتراك نفذوا مشروعا بميزانية 19.1 مليار في قطر!

23 Haziran 2022

بدأ معرض سيتي سكيب قطر 2022 ، وهو أحد المعدات الدفاعية الوطنية الأولى من قبل ITO ، وأكبر معرض للاستثمار العقاري في دول الخليج ، في الدوحة ، عاصمة قطر. وفي حديثه عن تعليقات الزوار ، ذكر شي ، الذي يدير مكتب التجارة الدولية ، العروض الخاصة ، التي يمكن لمدينة سكيب قطر أن تخطط […]

التفاصيل
أجانب دخلوا في سباق شراء منزل من تركيا!

أجانب دخلوا في سباق شراء منزل من تركيا!

20 Aralık 2021

أجانب دخلوا في سباق شراء منزل من تركيا! أحد الأسباب الرئيسية لمبيعات المساكن التي حطمت الرقم القياسي هو توقع استمرار ارتفاع الأسعار والاهتمام المكثف للأجانب بالاستثمارات العقارية. أعلنت TURKSTAT رسميًا عن إحصائيات مبيعات المساكن المرتقبة لشهر نوفمبر. وبحسب الأرقام المعلنة ، ارتفعت مبيعات المنازل في جميع أنحاء الدولة بنسبة 59 في المائة في نوفمبر 2021 […]

التفاصيل
عرضت بلدية طرابزون الكبرى 14 عقارًا للبيع

عرضت بلدية طرابزون الكبرى 14 عقارًا للبيع

22 Ekim 2021

عرضت بلدية طرابزون الكبرى 14 عقارًا للبيع تم تقديم فرصة استثمارية في طرابزون. سيتم بيع العقارات عن طريق المناقصة. 14 عقاراً مملوكاً لبلدية طرابزون متروبوليتان واقعة في منطقة أورتا حصار جمهوريت ماهاليسي ، معروض للبيع. سيتم عقد مناقصة بيع العقارات في مبنى بلدية طرابزون الحضرية في أورتاهيسار في 13 أكتوبر 2021. من بين العقارات المعروضة […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63