مقاولون أتراك نفذوا مشروعا بميزانية 19.1 مليار في قطر!

مقاولون أتراك نفذوا مشروعا بميزانية 19.1 مليار في قطر!
23 Haziran 2022

بدأ معرض سيتي سكيب قطر 2022 ، وهو أحد المعدات الدفاعية الوطنية الأولى من قبل ITO ، وأكبر معرض للاستثمار العقاري في دول الخليج ، في الدوحة ، عاصمة قطر.

وفي حديثه عن تعليقات الزوار ، ذكر شي ، الذي يدير مكتب التجارة الدولية ، العروض الخاصة ، التي يمكن لمدينة سكيب قطر أن تخطط لاجتماعاتهم ومشاريعهم!

أعلنت Avdagi ، الشركة الأكثر شهرة وإثارة للإعجاب في البلاد ، مع تطوير المشروع وتصميم الشبكات ، عن المشروع الذي يجمع بين التصميم الكامل لجهاز العرض ليكون سكنيًا وتجاريًا وصناعيًا.

وقال أفداجيتش: “نحن نجري” مشاركة ميل “معنا لأول مرة في 14 مشروعًا معروضًا للبيع في قطر ومشروع المدينة. 3 يمثلونك بمنصاتهم المتعلقة بمشروعنا. نراهم على أنهم”. هو قال.

“نريد الاستفادة من فرص كأس العالم”

وأشار شكيب أفداجيتش إلى أن المباراة العالمية لكرة القدم 2022 ستقام في قطر يومي 21 و 18 ديسمبر ، وقال: “في نوفمبر ، سيُقام يوم الأرض في جدول أعمالي.

وسوف يجلب نشاطا تجاريا كبيرا لقطر. ونحن نعمل على ضمان استفادة رواد الأعمال لدينا من هذه الفرص وزيادة مساهمة قطاع العقارات في صادراتنا “.

الشركات التركية تتعهد بـ19.1 مليار مشروع في قطر!

أكد رئيس ITO Avdagic إنجازات شركات المقاولات التركية في الخارج وذكر أن الصناعة قد قطعت شوطًا طويلاً في الخمسين عامًا الماضية.

وأوضح أفداجيك أن الشركات في هذا القطاع نفذت 11 ألفًا و 253 مشروعًا في 131 دولة:

“بلغت القيمة الإجمالية للمشاريع المذكورة 457 مليار دولار ، وهي قيمة هائلة وإظهار قوة كبيرة لتركيا. موقع بلدنا الجغرافي ، وقربها من دول المنطقة ، وقوتها البشرية المدربة ، ومعرفتها الفنية. ، وتكيفها مع التكنولوجيا ، وخبرة عملها ، وانضباطها ، ونستخدم ميزتنا التنافسية بشكل جيد. لذلك ، نتوقع أن نصل إلى أحجام أعمال أكبر “.

مشيرة إلى أن شركات المقاولات التركية نفذت مشاريع بقيمة 19.1 مليار دولار في قطر خلال الخمسين سنة الماضية ، أعلنت أفداجيك أن قطر تحتل المرتبة التاسعة في هذا المجال.

مقالات مشابهة

لقد اقترب عدد المشاركين في نظام التمويل الخالي من الفوائد القائم على الادخار من 400 ألف!

لقد اقترب عدد المشاركين في نظام التمويل الخالي من الفوائد القائم على الادخار من 400 ألف!

24 Ekim 2022

لقد اقترب عدد المشاركين في نظام التمويل الخالي من الفوائد القائم على الادخار من 400 ألف! كما تحدث رئيس مجلس إدارة شركة Fuzul Savings Finansman AŞ عن مزايا اتخاذ القطاع تحت الإشراف بعد الإدلاء ببيانات مهمة حول عملية ترخيص شركات تمويل الادخار وإخضاعها لإشراف هيئة التنظيم والرقابة المصرفية (BDDK). صرح أكبال رئيس مجلس إدارة Fuzul […]

التفاصيل
بدأ الآن عصر “الموظف الكفيل” كشرط في البيوت المستأجرة!

بدأ الآن عصر “الموظف الكفيل” كشرط في البيوت المستأجرة!

06 Aralık 2022

محتويات1 بدأ الآن عصر “الموظف الكفيل” كشرط في البيوت المستأجرة!2 الانتشار في جميع المدن3 7 من أصل 10 أشخاص عادوا4 هناك زيادة بنسبة 159 في المائة5 تحذير! بدأ الآن عصر “الموظف الكفيل” كشرط في البيوت المستأجرة! الأشخاص الذين يجدون صعوبة في العثور على سكن ميسور التكلفة عالقون الآن في شرط الكفيل. زادت شروط مثل “لا […]

التفاصيل
شقق مفروشة في طرابزون

شقق مفروشة في طرابزون

17 Mayıs 2018

شقق مفروشة في طرابزون شقق مفروشة في  طرابزون، طرابزون  كما يحلو للبعض أن يسموها «عروس الشمال»، في حين يصفها آخرون بـ «عروس البحر الأسود إذ سيلمس الجميع أن الأسعار في هذه المدينة اسعار جد مناسبة نحن دائما نختار لكم شقق مفروشة في  طرابزون على حسب خبرتنا اماكن تناسبك وتناسب عائلتك حيث انها تكون امنة ومخدمة بافضل الخدمات، الان […]

التفاصيل
أسعار المساكن المعروضة للبيع والإيجار تضاعفت مع تضاعفها!

أسعار المساكن المعروضة للبيع والإيجار تضاعفت مع تضاعفها!

30 Haziran 2022

طلب نائب حزب الشعب الجمهوري في اسطنبول أوميت باياز و 21 نائبًا إنشاء لجنة بحثية في الجمعية الوطنية الكبرى لتركيا من أجل تحديد ما يجب القيام به حتى يتمكن المواطنون من الحصول على الحق في السكن بسهولة أكبر واقتصاديًا. في الاقتراح الذي أعده ووقع عليه ما مجموعه 22 نائبًا ، تم تقديمه إلى البرلمان ، […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63