اقتراح التأشيرة “الفضية” و “الذهبية” من GIGDER والتي ستضيف قيمة إلى جواز السفر التركي!

اقتراح التأشيرة “الفضية” و “الذهبية” من GIGDER والتي ستضيف قيمة إلى جواز السفر التركي!
07 Aralık 2022

اقتراح التأشيرة “الفضية” و “الذهبية” من GIGDER والتي ستضيف قيمة إلى جواز السفر التركي!

صرح نائب رئيس GIGDER بيرم تيكجي أن جزءاً صغيراً فقط من سوق 400 مليار دولار لطلب الجنسية مشيراً أن الطلب الرئيسي يتشكل من خلال الحصول على أنواع التأشيرات مثل الإقامة والعمل، “يمكننا أن نلعب دوراً مهيمناً في هذا مع تأشيراتنا “الذهبية” و “الفضية”.

اعتبارًا من عام 2021، تجاوز حجم العقارات المشتراة في الخارج من قبل الراغبين في الحصول على الجنسية أو الإقامة 400 مليار دولار. بينما تواصل البلدان المتقدمة بشكل خاص سياساتها العدوانية لزيادة حصتها في هذه الكعكة، أدلى نائب رئيس جمعية الترويج العقاري في الخارج (GİGDER) بيرم تيكجي أيضاً بتصريحات مهمة.

صرح بيرم تيكجي نائب رئيس جمعية الترويج العقاري في الخارج (GİGDER) أن الطلب الرئيسي في السوق العالمية يركز على الحصول على تأشيرة إقامة بدلاً من الجنسية وقال إنه بصفته GIGDER فإن اقتراحهم هو الإقامة الفضية والذهبية التي تدعم برنامج التجنيس الحالي.

قال بيرم تيكجي، نائب رئيس جمعية الترويج العقاري في الخارج (GİGDER) في بيانه: إن هذه برامج إقامة تقدم حلولاً لأولئك الذين يأتون إلى تركيا كمهاجرين من أجل الصحة أو التعليم أو التقاعد أو العمل عن بُعد للانتقال إلى حياة مستقرة وقال إنه نظراً لعدم وجود برنامج إقامة بديل فإنهم يخططون للوصول إلى جماهير المستثمرين الذين يرون الحل في الحصول على الجنسية وتقليل الطلب على الجنسية.

معرباً عن أن تركيا ستكسب 10 مليارات دولار من الاستثمار المباشر من خلال بيع ما يقرب من 75 ألف منزل للأجانب هذا العام، قال نائب رئيس جمعية الترويج العقاري في الخارج (GİGDER) بيرم تيكجي إنهم بصفتهم GIGDER حددوا هدفاً سنوياً للتصدير يبلغ 20 مليار دولار ليكونوا من بين الخمسة الأوائل في العالم بحلول عام 2025. وقال إنهم مستعدون مع هذه الرؤية. بقولهم إن أهم خطوة يحتاجون إليها لاتخاذ هذا المسار هي تحليل حركة هجرة المستثمرين التي تسبب فيها الوباء في العالم وبناء سياساتهم في هذا المجال بشكل صحيح. قال بيرم تيكجي، نائب رئيس جمعية الترويج العقاري في الخارج (GİGDER) إنه بصفتها لجنة GIGDER للأبحاث والمنشورات وهي لجنة تغذي بيئة الاستثمار أنهم جلبوا سلسلة الأبحاث الميدانية إلى القطاع.

قال بيرم تيكجي نائب رئيس جمعية الترويج العقاري في الخارج (GİGDER) أنهم نشروا مؤخراً الكتاب الثالث بعنوان ”الهجرة وعلاقات المستثمرين في العالم” بعد أول كتابين حللوا فيهما اتجاهات المستثمرين الأجانب و سوق العقارات في المملكة المتحدة. في هذا الكتاب الجديد الذي تم إعداده بمساهمة من AGS Global، لا ندرس اتجاهات هجرة المستثمرين في العالم فحسب بل ندرس أيضًا مسابقة “المواطنة عن طريق الاستثمار” (CBI) و”الإقامة عن طريق الاستثمار” أهم المنافسين لتركيا في العالم، من إسبانيا إلى اليونان، ومن المملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأشار إلى أنهم ناقشوا أيضًا سياسات (RBI).

الأثرياء في محور العالم!

أعلن بيرم تيكجي، نائب رئيس جمعية الترويج العقاري في الخارج (GİGDER) اليوم عن حوافز جديدة في المنافسة الاقتصادية مع المواطنة عن طريق الاستثمار (CBI) والإقامة عن طريق الاستثمار (RBI) ، في حين أن الأفراد ذوي الثروات العالية (HNWI) من أكثر من 100 دولة يستخدمون هذه البرامج. قال بيرم تيكجي، نائب رئيس جمعية الترويج العقاري في الخارج (GİGDER) إن ما يقرب من 9 ملايين من الأفراد ذوي الثروات العالية يعيشون في الصين وأن ما يقرب من 2 مليون شخص في الهند وروسيا والبرازيل والمكسيك تحسب ضمن هذا النطاق. كما أشار بيرم تيكجي إلى أنه من المهم جداً الوصول إلى المهاجرين الرقميين وهؤلاء الأفراد ذوي الدخل المرتفع من خلال تنويع منتجاتنا الاستثمارية وإضفاء الطابع المؤسسي عليها.

ارتفع عدد البلدان الراغبة في الحصول على المهاجرين الرقميين بنسبة 50 في المائة في 3 أشهر! يجب ألا تتراجع تركيا

وفقًا للتفاصيل المقدمة بدأت البلدان في سباق “المنتزع” على “البدو الرقميين” الذين تجاوز عددهم فجأة 40 مليوناً بسبب الوباء. عدد الدول التي أعلنت حوافز ضريبية وإقامة للمهاجرين الرقميين والتي كانت قبل 3 أشهر 27، أًصبحت 49 دولة حسب آخر البيانات. لفت رئيس GIGDER فاروق أكبال، انتباهاً خاصاً إلى هذه المسألة إلى أنه يريد ألا تتخلف تركيا عن الركب في هذا السباق وأدلى بتصريحات مهمة.

وفي إشارة إلى أهمية جذب هذا الجمهور لجميع أنواع الاستثمارات المباشرة قال فاروق أكبال إن البدو الرقميين يكسبون ما معدله 119 ألف و400 دولار سنوياً ويبقى 80 في المائة من البدو الرقميين في مكان ما بين 3 و 9 أشهر و61 في المائة متزوجون. معرباً عن أنهم في حال استقطبوا هذا الجمهور فلن يجعلهم ينفقون فقط، قال أكبال: “سنمكنهم أيضاً من الاستثمار في العديد من المجالات وخاصة العقارات في وطننا. سيكون من المفيد النظر إلى الاستثمار المباشر من هذا المنظور أيضاً”.

كما ذكر الرئيس فاروق أكبال في بيانه أنه يجب القيام بتسويق أكثر قيمة لأولئك الذين يأتون إلى تركيا من خلال الوسائل القانونية للتعليم والتقاعد والمناخ والصحة والإجازة والتجارة والإنتاج وفرص العمل وقال إن كلاهما “منتظم”. يجب التمييز بين المهاجرين النظاميين والمهاجرين غير النظاميين. وأوضح أكبال أن 8 ملايين مهاجر غير نظامي و40 ألف مهاجر نظامي (مستثمرون مؤهلون) دخلوا بلادنا بطريقة غير شرعية يتم وضعهم في نفس الفئة فقط لأنهم أجانب وأشار أكبال إلى أن إنشاء مكاتب للمستثمرين يعد أمراً ذا قيمة كبيرة بهذا المعنى. كما صرح فاروق أكبال أن الترويج الفعال والرقمنة والشراء السريع للعقارات مهم في هذا الصدد وقال: “ومع ذلك يمكن ضمان توفير الثقة والحقوق القانونية من خلال الترخيص والشهادة”.

الكلمات الرئيسية أصحاب المنازل, المستأجرين, شقق

مقالات مشابهة

افتتاح الحديقة الوطنية الجديدة في طرابزون الشهر المقبل

افتتاح الحديقة الوطنية الجديدة في طرابزون الشهر المقبل

16 Ağustos 2021

افتتاح الحديقة الوطنية الجديدة في طرابزون الشهر المقبل انتهى مشروع حديقة أورتاحصار الوطنية. ها هي تفاصيل المشروع … تستمر أعمال الحدائق الوطنية ، التي يتم تنفيذها في جميع أنحاء تركيا من قبل وزارة البيئة والتحضر ، بأقصى سرعة في عام 2021 أيضًا. من خلال المشاريع المنفذة من خلال TOKİ ، يتم زيادة مساحة المساحات الخضراء […]

التفاصيل
السياح العرب يفضلون طرابزون للسياحة الصحية

السياح العرب يفضلون طرابزون للسياحة الصحية

14 Temmuz 2021

السياح العرب يفضلون طرابزون للسياحة الصحية السياح العرب يفضلون طرابزون للسياحة العلاجية اكتسبت طرابزون زخماً في السياحة العلاجية إلى جانب السياحة العربية في السنوات الأخيرة ، ويفضل الرجال العرب بشكل عام زراعة الشعر ، بينما تفضل النساء التجميل بالليزر. يفضل السياح العرب طرابزون للسياحة الصحية اكتسبت طرابزون زخما في السياحة الصحية جنبا إلى جنب مع […]

التفاصيل
شقق للبيع في طرابزون

شقق للبيع في طرابزون

20 Eylül 2021

شقق للبيع في طرابزون يومرا تعتبر شقق للبيع في طرابزون يومرا من اكثر الشقق بحثا من طرف السياح و المستثمرين و الراغبون في شراء و امتلاك الشقق الحديثة. تعتبر منطقة يومرا من المناطق ذات البناء الحديث في طرابزون، و لأنها انشأت حديثا فهي تتميز بطراز العمارة الحديثة المختلفة و المتنوعة التي تلبي رغبات الزبائن، كما […]

التفاصيل
تقرير لقطاع الإسكان في الربع الثاني لعام 2022 ! هل ارتفعت أسعار المنازل والمبيعات؟

تقرير لقطاع الإسكان في الربع الثاني لعام 2022 ! هل ارتفعت أسعار المنازل والمبيعات؟

14 Ekim 2022

تم الإعلان عن تقرير الربع الثاني لعام 2022 الذي أعدته GYODER بمساهمة Ziraat GYO. حسب المعطيات الواردة في التقرير، ارتفعت مبيعات المساكن في الربع الثاني من عام 2022 بنحو 40.2 في المائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2021 وبلغت 406 آلاف 335 وحدة. وهكذا، شهدت مبيعات المنازل في الربع الثاني أعلى مستوى في مجموعة البيانات. […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63