السياح العرب يفضلون طرابزون للسياحة الصحية

السياح العرب يفضلون طرابزون للسياحة الصحية
14 Temmuz 2021

السياح العرب يفضلون طرابزون للسياحة الصحية

السياح العرب يفضلون طرابزون للسياحة العلاجية اكتسبت طرابزون زخماً في السياحة العلاجية إلى جانب السياحة العربية في السنوات الأخيرة ، ويفضل الرجال العرب بشكل عام زراعة الشعر ، بينما تفضل النساء التجميل بالليزر.

يفضل السياح العرب طرابزون للسياحة الصحية

اكتسبت طرابزون زخما في السياحة الصحية جنبا إلى جنب مع السياحة العربية في السنوات الأخيرة.

في حين أن الرجال العرب عادة ما يقومون بزراعة الشعر ، تفضل النساء التجميل بالليزر.

طرابزون – بينما جذبت انتباه السياح العرب في السنوات الأخيرة ، زادت السياحة الصحية أيضًا وفقًا لذلك. في حين أن الرجال من السياح العرب عادة ما يخضعون لعمليات زراعة الشعر ، تفضل النساء التجميل بالليزر.

السياح العرب ، يفضلون مراكز التجميل بطرابزون ، كزراعة الشعر ، والعناية بالبشرة ، وجماليات الليزر ، والتخفيف الموضعي ، وتطبيقات البلازما الغنية بالصفائح الدموية في مراكز التجميل.

بينما يُلاحظ أن هناك زيادة في عدد مراكز التجميل في طرابزون ، حيث يتركز السياح العرب ، لوحظ أن هناك زيادة في عدد مراكز التجميل. قال الدكتور مصطفى كابار إن طرابزون هي مركز السياحة الصحية في المنطقة.

قال كابار: “أصبحت طرابزون مؤخرًا نجمة تركيا الساطعة من حيث السياحة العلاجية. عادة ما يأتي السائحون العرب إلينا من أجل زراعة الشعر بالليزر ، تطبيق PRP. تأتي النساء في الغالب من أجل الليزر ويأتي الرجال لزراعة الشعر. أعتقد أنه ينبغي زيادة تنويع السياحة من أجل تحسين السياحة الصحية. نوزع منشورات باللغة العربية عن زراعة الشعر والتدخلات الجراحية التجميلية واللافتات المعلقة ، خاصة من حيث اهتمام السياح العرب بمنطقتنا وتوجههم نحو السياحة الصحية. كان من المفيد جدًا أن تكون اللافتات والكتيبات باللغة العربية. مع ازدياد عدد السائحين العرب ، ازدادت كذلك مراكز التجميل في طرابزون. عندما تنظر إلى الأمر ، فإن السياح في المنطقة يفضلون عموما إقامة طرابزون “.

سائح يدعى هاشم تركستاني ، جاء إلى طرابزون من المملكة العربية السعودية ، إنه جاء إلى طرابزون لرؤية جمالها الطبيعي ، لكن عندما علم أن هناك عملية زراعة شعر ناجحة للغاية هنا ، أجرى عملية زراعة شعر ، حيث قال “جئت من المملكة العربية السعودية لرؤية الجمال الطبيعي في طرابزون. طرابزون جميلة حقًا. “عندما علمت أن هناك عملية زراعة شعر ناجحة جدًا في تركيا ، أردت أن أفعل ذلك أيضًا. بعد أن تم إبلاغ أصدقائي المقربين بأن عمليات زراعة الشعر الناجحة جدًا كانت أجريت في طرابزون ، اخترت هذا المكان وأجريت عملية زرع شعر “.

الكلمات الرئيسية : طرابزون, سياحة،, صحة

مقالات مشابهة

تراجع اهتمام الأجانب بالعقار في تركيا بالكامل! تضاعف المشتريات العقارية للمواطنين القطريين والإماراتيين!

تراجع اهتمام الأجانب بالعقار في تركيا بالكامل! تضاعف المشتريات العقارية للمواطنين القطريين والإماراتيين!

16 Haziran 2022

صرح أورهان سومر ، نائب حزب الشعب الجمهوري في أضنة وعضو لجنة الكتيبة البرلمانية ، أن مواطني دولة قطر والإمارات العربية لديهم اهتمام كبير بالعقارات في تركيا. أدلى أورهان سومر ، نائب حزب الشعب الجمهوري في أضنة وعضو لجنة المجموعة البرلمانية ، بتصريحات حول شراء الأجانب للعقارات. وصرح سومر أن الأجانب ، وخاصة مواطني دولة […]

التفاصيل
لماذا يشتري السائحون العرب مساكن في يومرا بطرابزون؟

لماذا يشتري السائحون العرب مساكن في يومرا بطرابزون؟

20 Ağustos 2021

ماذا يشتري السائحون العرب مساكن في يومرا بطرابزون؟ يفضل السياح من دول الخليج منطقة البحر الأسود. خاصة السياح العرب الذين يفضلون قضاء عطلة في طرابزون ، يزيدون من معدل مبيعات المساكن والعقارات في منطقة يومرا في طرابزون. فلماذا يفضل السياح العرب الاستثمار في العقارات في منطقة يومرا بطرابزون؟ ما يقرب من 3000 منزل جديد في […]

التفاصيل
شقق للبيع في طرابزون

شقق للبيع في طرابزون

20 Eylül 2021

شقق للبيع في طرابزون يومرا تعتبر شقق للبيع في طرابزون يومرا من اكثر الشقق بحثا من طرف السياح و المستثمرين و الراغبون في شراء و امتلاك الشقق الحديثة. تعتبر منطقة يومرا من المناطق ذات البناء الحديث في طرابزون، و لأنها انشأت حديثا فهي تتميز بطراز العمارة الحديثة المختلفة و المتنوعة التي تلبي رغبات الزبائن، كما […]

التفاصيل
هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول!

هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول!

08 Aralık 2022

محتويات1 هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول!2 الحد الأدنى 7 آلاف ليرة تركية في بيتشكتاش هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول! مع الزيادة الباهظة في أسعار الإيجارات في مدينة اسطنبول العملاقة بدأ أصحاب المنازل في تأجير الغرف بقولهم “هذه فرصة”. حتى الغرف المستأجرة […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63