افتتاح الحديقة الوطنية الجديدة في طرابزون الشهر المقبل

افتتاح الحديقة الوطنية الجديدة في طرابزون الشهر المقبل
16 Ağustos 2021

افتتاح الحديقة الوطنية الجديدة في طرابزون الشهر المقبل

انتهى مشروع حديقة أورتاحصار الوطنية. ها هي تفاصيل المشروع …

تستمر أعمال الحدائق الوطنية ، التي يتم تنفيذها في جميع أنحاء تركيا من قبل وزارة البيئة والتحضر ، بأقصى سرعة في عام 2021 أيضًا. من خلال المشاريع المنفذة من خلال TOKİ ، يتم زيادة مساحة المساحات الخضراء في المدن مع توفير مساحة معيشة اجتماعية مؤهلة. تؤثر أعمال الحديقة الوطنية أيضًا بشكل مباشر على سوق العقارات في المنطقة التي تقع فيها.

أفادت التقارير أن الأعمال بالحديقة الوطنية التي بنيت في طرابزون أورتاهيسار قد انتهت. وسيتم تشغيل المرحلة الأولى من المشروع ، الذي تبلغ مساحته 54 ألف متر مربع ، في مارس المقبل.

يذكر أن الحديقة الوطنية في أكشابات قد دخلت الخدمة منذ فترة ، قال عمدة بلدية طرابزون متروبوليتان مراد زورلو أوغلو إن الحديقة الوطنية في منطقة فاكفيكبير على وشك الانتهاء ، وأن حديقة أورتاهيسار الوطنية قد شُيدت في لمنطقة التي يقع فيها ملعب حسين أفني عكر القديم.

منطقة خاصة لطرابزون

قال العمدة زورلو أوغلو إن المنطقة التي شيدت فيها حديقة أورتاهيسار الوطنية لها معنى خاص جدا بالنسبة لطرابزون ، “هذه هي المنطقة التي يقع فيها ملعب أفني عكر القديم. هذه هي المدينة التي أقيمت فيها البطولات خارج اسطنبول لأول مرة ذلك الوقت منذ السبعينيات. “هذه هي المنطقة التي ركع فيها العديد من عمالقة العالم مثل برشلونة وليفربول. لذلك ، هذا المكان له مكانة مهمة للغاية في ذاكرة الناس في طرابزون. لذلك ، فكرنا وخططنا لهذا كمنطقة حديقة وطنية ذات طابع رياضي تليق بماضيها وتاريخها “.

مشيرًا إلى أن هذا المشروع يتضمن ملعبًا لكرة القدم ومنبرًا ، وهو ليس  كالحدائق الآخرين ، قال زورلو أوغلو ، “هناك أيضًا منبر لإحياء ذكرى الأيام الخوالي هنا. يتم بناء نظام حول الملعب حيث يمكن لأفرادنا القدوم و ممارسة الرياضة. لقد قمنا أيضًا بلمسة هنا ، حيث قمنا ببناء شيء غير متوفر في طرابزون. نقوم ببناء حلبة تزلج على الجليد على مساحة 400 متر مربع لتضيف متعة مختلفة لهذا المكان ، وقد تم الانتهاء منها إلى حد كبير.. إنها لمسة مهمة للغاية ستمكن شبابنا من القدوم إلى هنا أكثر لأجل الرياضة. ومرة ​​أخرى ، نصنع 8 منحدرات وأوعية للتزلج في مساحة 600 متر مربع. نحن نحاول لجعل هذه المنطقة أكثر جاذبية لأطفالنا وشبابنا “.

تم غرس 7 آلاف شجرة أشار العمدة زورلو أوغلو إلى أن مشروع حديقة أورتاهيسار الوطني يشمل أيضًا معدات مثل مقهى ومطعم ومناطق ترفيهية واستراحة ودراجات ومسار للمشي ، وصرح العمدة زورلو أوغلو أنه تم زراعة أكثر من 7 آلاف نبات وشجرة في المنطقة وتحويلها إلى مناطق خضراء.

الكلمات الرئيسية : طرابزون, حديقة

مقالات مشابهة

عيون المستثمرين في قطاع الإسكان على اسطنبول

عيون المستثمرين في قطاع الإسكان على اسطنبول

30 Aralık 2022

محتويات1 عيون المستثمرين في قطاع الإسكان على اسطنبول2 إمكانات مميزة3 2 مليار مشروع جديد قادم عيون المستثمرين في قطاع الإسكان على اسطنبول صرح زكي أكبال نائب رئيس مجلس إدارة فضول للانشاءات والذي يعد من بين اللاعبين ذوي الخبرة في قطاع الإسكان ذي العلامات التجارية أن مستثمري العقارات الفاخرة يوجهون استثماراتهم إلى مراكز كبيرة توفر أقساطاً […]

التفاصيل
تغيير تفضيلات السكن! انتشار مشاريع الإسكان المعماري المؤهل!

تغيير تفضيلات السكن! انتشار مشاريع الإسكان المعماري المؤهل!

14 Aralık 2022

تغيير تفضيلات السكن! انتشار مشاريع الإسكان المعماري المؤهل! وأشار رئيس مجلس الإدارة ، تانيير يابي ، منير تانيير ، إلى أن تانيرلا ، التي يواصلون بنائها ، ستصبح مركزًا جديدًا للجذب في المنطقة. صرح منير تانير أن هناك طلبًا على مشاريع العمارة المؤهلة والأفقية. التفاصيل هنا… صرح رئيس مجلس إدارة Tanyer Yapı منير تانيير أن […]

التفاصيل
طرابزون في طريقها لأن تصبح علامة تجارية في السياحة الصحية

طرابزون في طريقها لأن تصبح علامة تجارية في السياحة الصحية

12 Temmuz 2021

طرابزون في طريقها لأن تصبح علامة تجارية في السياحة الصحية رئيس الجمعية الدولية لخدمات المرضى بوزارة الصحة د. دورسون أيدين قال إن طرابزون ، التي تفتتح على طريق الحرير ودول حوض البحر الأسود ، يمكن أن تصبح مركزًا في مجالات أمراض القلب والأورام وجراحة العظام والتفاعل وإعادة التأهيل في مجال السياحة الصحية. تم تقييم نتائج […]

التفاصيل
ما هي مزايا وعيوب البيت ذات الاطلالة الشمسية؟

ما هي مزايا وعيوب البيت ذات الاطلالة الشمسية؟

27 Temmuz 2021

ما هي مزايا وعيوب البيت ذات الاطلالة الشمسية؟ عندما نفكر في منزل مشمس ، فإننا نفكر في منزل مشرق وواسع وهادىء يضيء. على الرغم من أن المنازل المشمسة لها العديد من المزايا ، إلا أن لها عيوبًا أيضًا. عند اتخاذ قرار بشأن اختيار منزلك ، يجب مراعاة هذه المزايا والعيوب ومراعاة ظروف المنطقة التي تعيش […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63