تغيير تفضيلات السكن! انتشار مشاريع الإسكان المعماري المؤهل!

تغيير تفضيلات السكن! انتشار مشاريع الإسكان المعماري المؤهل!
14 Aralık 2022

تغيير تفضيلات السكن! انتشار مشاريع الإسكان المعماري المؤهل!

وأشار رئيس مجلس الإدارة ، تانيير يابي ، منير تانيير ، إلى أن تانيرلا ، التي يواصلون بنائها ، ستصبح مركزًا جديدًا للجذب في المنطقة. صرح منير تانير أن هناك طلبًا على مشاريع العمارة المؤهلة والأفقية. التفاصيل هنا…

صرح رئيس مجلس إدارة Tanyer Yapı منير تانيير أن هناك طلباً على مشاريع معمارية مؤهلة وأفقية. وأشار منير تانيير إلى أن TanUrla التي يواصلون بنائها ستصبح مركزاً جديداً للجذب في المنطقة.

أكد منير تانيير أنهم واصلوا استثماراتهم في عام 2022 دون تباطؤ وقال: “لقد أكملنا البناء الخام والخرسانة المسلحة في الجزء الأول من مشروع TanUrla. بدأنا الجدران المبنية من الطوب. نريد أن نبدأ بوضع الأساس لطرد آخر قبل حلول العام الجديد “.

وأكد تانيير أنهم يواصلون بسرعة بناء مشروع TanUrla، “لقد كان عام 2022 عاماً مثمراً بالنسبة لنا. لقد قمنا بتوسيع حجم أعمالنا من خلال استثماراتنا في كل من الإنشاءات الصناعية وآلات البناء.”كذلك ذكر توسيع حدائقهم، وفي هذا السياق قال تانير إنهم واصلوا المناقصات التي فازوا بها على الأرض، “لقد بدأنا المرحلة الأولى من مترو بوكا في منطقة ياجانيلر. تلقينا أعمال الركائز والرسو. كما نواصل خدماتنا في مباني المصنع و المنشآت الصناعية في المنطقة الحرة لبحر إيجة “.

كما أجرى رئيس مجلس إدارة Tanyer Yapı منير تانيير تقييمات حول قطاع الإسكان.

زيادة الطلب على المسكن المؤهل

وأكد منير تانيير أنهم يتوقعون تسارع قطاع الإسكان في عام 2023 وقال: “توقعاتنا لعام 2023 أعلى من هذا العام. وبما أنها أثرت على العالم بأسره أثرت الحرب الروسية الأوكرانية مع وباء كوفيد سلباً علينا. وعلى الرغم من كل تلك السلبيات استمر قطاع الإسكان في التطور»، مؤكداً أن الطلب على مساكن مؤهلة وعالية الجودة آخذ في الازدياد.

وأوضح تانيير أن تفضيلات الإسكان تظهر ميلاً نحو المنازل المنفصلة والمزينة بالحدائق، أي العمارة الأفقية بسبب كل من الوباء والزلازل، “تستجيب TanUrla لهذا الطلب لأنها مشروع قرية حديث”.

وقال تانير، الذي قال إن زيادة تكاليف المدخلات والعمالة في قطاع الإسكان أثرت سلباً على الأسعار، إن عزوف البنوك عن قروض الإسكان قلل أيضا من الطلب.

على الرغم من كل هذا، فإن الطلب على مشروعنا في مستوى جيد جداً. تستمر مبيعاتنا كما هو مخطط لها “قال منير تانيير مضيفاً أن مشروعهم هو حياة طبيعية ومشروع قرية وبالتالي فإن الطلب يتزايد يوماً بعد يوم.

ستزداد المبيعات في عام 2023

وفي إشارة إلى أن TanUrla تتلقى طلباً من المستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء قال تانيير: “الأتراك الذين يعيشون في الخارج يظهرون أيضاً اهتماماً بمشروعنا. وأعتقد أن الطلب من الخارج سيزداد أكثر وتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا في عام 2023”.

وفي إشارة إلى أن المستثمرين الأجانب يفضلون المنازل المكتملة ، أكد تانيير أنه سيتم الانتهاء من بناء ما يقرب من 70 في المائة من المنازل في TanUrla في عام 2023. وأكد تانير أن المبيعات سوف تتسارع في عام 2023 مع استكمال نموذج الشقة في المشروع، قال تانير: “إزمير هي بالفعل النجم الساطع لتركيا. تستقبل إزمير هجرة مؤهلة بسبب أسلوب حياتها ومناخها وسهولة النقل وقربها من مراكز العطلات”.

وأشار تانير إلى أن مشروع TanUrla هو مشروع خاص بموقعه كونه مشروعاً طبيعياً وبنية بيئية وهندسة معمارية ومرافق اجتماعية، وأكد أن كل التفاصيل التي من شأنها زيادة قيمة هذه المنطقة ستكون معاً.

أكد رئيس مجلس إدارة Tanyer Yapı منير تانيير أنهم نفذوا مشروع إسكان معاصر وبيئي وطبيعي وموجّه نحو الناس مع TanUrla، وذكر أنه سيتم إنشاء نظام يستفيد من الطاقة الشمسية ضمن المشروع.

وأشار تانيير إلى أن TanUrla ستضيف قيمة إلى المنطقة بالفرص التي تتيحها “علينا أن نستخدم الموارد التي يقدمها لنا العالم بالطريقة الصحيحة. لأننا مؤتمنون على هذا البلد وسنتركه لأطفالنا”. كما قال أنه ستكون هناك محطات نقل.

الكلمات الرئيسية أصحاب المنازل, المستأجرين, شقق

مقالات مشابهة

تنبيه لمن يود شراء منزل! “حملة القرن” قادمة في مجال الإسكان

تنبيه لمن يود شراء منزل! “حملة القرن” قادمة في مجال الإسكان

29 Aralık 2022

تنبيه لمن يود شراء منزل! “حملة القرن” قادمة في مجال الإسكان  بدأت الحكومة تحركاً تاريخياً في مجال الإسكان الاجتماعي للمواطنين ذوي الدخل المنخفض وتستعد لحملة جديدة للمواطنين من ذوي الدخل المتوسط ​​والعالي. التفاصيل هنا بدأت الحكومة تحركاً تاريخياً في مجال الإسكان الاجتماعي للمواطنين ذوي الدخل المنخفض وتستعد لحملة جديدة للمواطنين من ذوي الدخل المتوسط ​​والعليا. […]

التفاصيل
أخبار جيدة في اللحظة الأخيرة لأولئك الذين يفكرون في شراء منزل! أعلن إسلام مميش للتو!

أخبار جيدة في اللحظة الأخيرة لأولئك الذين يفكرون في شراء منزل! أعلن إسلام مميش للتو!

13 Aralık 2022

أخبار جيدة في اللحظة الأخيرة لأولئك الذين يفكرون في شراء منزل! أعلن إسلام مميش للتو! بشرى سارة لمن يستعدون لشراء منزل من إسلام مميش المتخصص في الذهب وأسواق المال. التفاصيل هنا… أعطى الخبير في أسواق الذهب والمال، إسلام مميش، الأخبار السارة التي سمعها من وزير العمران والتغير المناخي، مراد كوروم، لأولئك الذين يرغبون في امتلاك […]

التفاصيل
تراجع اهتمام الأجانب بالعقار في تركيا بالكامل! تضاعف المشتريات العقارية للمواطنين القطريين والإماراتيين!

تراجع اهتمام الأجانب بالعقار في تركيا بالكامل! تضاعف المشتريات العقارية للمواطنين القطريين والإماراتيين!

16 Haziran 2022

صرح أورهان سومر ، نائب حزب الشعب الجمهوري في أضنة وعضو لجنة الكتيبة البرلمانية ، أن مواطني دولة قطر والإمارات العربية لديهم اهتمام كبير بالعقارات في تركيا. أدلى أورهان سومر ، نائب حزب الشعب الجمهوري في أضنة وعضو لجنة المجموعة البرلمانية ، بتصريحات حول شراء الأجانب للعقارات. وصرح سومر أن الأجانب ، وخاصة مواطني دولة […]

التفاصيل
حل جديد لإيجارات المساكن الباهظة: اقتراح إيجار منزل معلق!

حل جديد لإيجارات المساكن الباهظة: اقتراح إيجار منزل معلق!

20 Haziran 2022

في إشارة إلى أن الأشخاص ذوي الدخل المنخفض يواجهون خطر التشرد بسبب إيجارات المساكن الباهظة ، عرض المستشار العقاري Taşçı “منزل الإيجار الموقوف” كعلاج. هذا هو الاقتراح … مع تفاقم الأزمة الاقتصادية ، تم تضمين احتياجات جديدة في التعليق. بعد تنفيذ الخبز المعلق والخبز المعلق والفواتير المعلقة ، تم عرض منزل للإيجار لأولئك الذين لا […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63