نصائح لبيع المنزل لا يجب أن تلتزم بها

نصائح لبيع المنزل لا يجب أن تلتزم بها
27 Temmuz 2021

يعتبر قرار بيع المنزل من أهم قرارات حياتك ، سواء كنت تعيش في المنزل الذي اشتريته بالادخار لسنوات ، أو كنت تعتقد أن الوقت قد حان لبيع منزل كنت تعتقد أنه استثمار. يجب عليك مراجعة العديد من التفاصيل مرارًا وتكرارًا ، والتخطيط للعديد من الأشياء ، وتقديم منزلك للمشترين المحتملين بأفضل طريقة ممكنة. الاقتراحات التي يمكنك الحصول عليها من بيئتك لبيع منزل هي أيضًا من بين أهم أجزاء العملية. اقتراحات بيع المنزل التي لا يجب الانتباه لها هي من بين القضايا التي يجب فصلها بعناية.

زيادة أرباحك عن طريق فرض المزيد على منزلك

أحد أكبر المفاهيم الخاطئة لأصحاب المنازل في عملية بيع المنزل هو أنهم يعتقدون أنهم سيكسبون أكثر من خلال تحديد سعر بيع المنزل أعلى بكثير مما ينبغي أن يكون. يتأثر سعر البيع بعوامل مثل موقع منزلك أو عمره أو ما إذا كان بحالة جيدة. ما إذا كان الحي على محور التطوير أم لا هو من بين العوامل البارزة عند تحديد قيمة المنزل. بعبارة أخرى ، يقوم أصحاب المنازل بأبحاث السوق من خلال تقييم العديد من الأشياء معًا وتحديد سعر للبيع.

لكن المشترين المحتملين ، مثل بائعي المنازل ، يمكنهم البحث والحصول على جميع أنواع المعلومات حول السعر والقيمة. لذلك ، فإن المطالبة بسعر باهظ لمنزلك قد يعقد عملية البيع الخاصة بك ، بدلاً من كسب دخل مرتفع من البيع. في الواقع ، إذا حددت سعرًا مرتفعًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فقد يتوقف الأشخاص المهتمون بمنزلك عن رؤيته. أفضل ما يجب فعله عند تحديد السعر في عملية البيع هو تقييم عوامل مثل حالة المنزل وجواره وموقعه معًا وطلب سعر معقول.

انتظر حتى الصيف لبيع منزلك

من المعتقدات الشائعة في سوق العقارات أن مبيعات العقارات لا يمكن إجراؤها إلا في أشهر الربيع أو الصيف ، لذلك عليك انتظار هذه الأشهر حتى تتم عملية البيع. قد تكون أشهر الربيع والصيف أوقاتًا مناسبة لمن يرغب في رؤية المنزل أو لإجراء التجديدات والصيانة اللازمة. في الواقع ، تجدر الإشارة إلى أن سوق تأجير أو بيع المساكن أكثر نشاطًا في هذه الأشهر.

ومع ذلك ، كل هذه الأسباب لا تتطلب منك تجاهل أو تخطي أشهر الشتاء تمامًا للمنزل الذي تريد بيعه. إذا كنت مستعدًا لبيع منزلك ، فقد يكون المشتري المحتمل جاهزًا أيضًا. بمعنى آخر ، إذا قررت عملية البيع ، فلا تعتمد عليها فقط في أشهر الصيف.

لا تنس أن تعكس ذوقك الخاص عند إعادة التصميم قبل البيع.

يؤدي إصلاح وإعادة تصميم الجزء الداخلي من منزلك قبل طرحه للبيع إلى زيادة الاهتمام بالبيع. في الوقت نفسه ، يعد المنزل الذي يتم الحفاظ عليه جيدًا عاملاً يزيد السعر. ومع ذلك ، احذر من اتخاذ القرارات بناءً على ذوقك الخاص أثناء صيانة منزلك قبل البيع. على سبيل المثال ، قد تكون الجدران الملونة المفعمة بالحيوية مثل الأحمر والأخضر موضة مؤخرًا. قد تخلق الألوان الزاهية مساحة معيشة ممتعة وحيوية لك أيضًا.

لكن حقيقة أن منزلك يحمل آثارًا عنك بهذه الطريقة يمكن أن يمثل تحديًا للأشخاص الذين يأتون لرؤية المنزل. بمعنى آخر ، قد يصبح مكان إقامتك ، الذي رتبته بالكامل وفقًا لتفضيلاتك الخاصة ، غريبًا على المشترين المحتملين. على سبيل المثال ، بالنسبة للمشترين ، قد تكون الجدران المضيئة أكثر جاذبية من الألوان الداكنة المختارة وفقًا لتفضيلاتك. لذلك ، على الرغم من أن المنزل الذي يتم صيانته جيدًا والذي لا يتطلب تجديدًا يؤدي إلى تسريع عملية البيع ، إلا أن اقتراح بيع منزلك بشكل أسرع إذا قمت بالتجديد وفقًا لأحدث الاتجاهات قد لا يعمل دائمًا.

الكلمات الرئيسية البيع, السعر, العقارات

مقالات مشابهة

صدمة قرار مجلس الدولة لضريبة القيمة المضافة في مبيعات المساكن!

صدمة قرار مجلس الدولة لضريبة القيمة المضافة في مبيعات المساكن!

27 Ocak 2022

بدأ كاتب العمود في صحيفة دنيا عبد الله تولو مقالته التي كتب فيها ضريبة القيمة المضافة والتفاصيل المضمنة في مبيعات المساكن اليوم باستخدام التعبيرات التالية: “اللوائح والبيانات والقرارات التي أصدرها مجلس الدولة مؤخرًا صدمت الجميع تقريبًا. هذه الصدمات ، التي بدأت تحدث بشكل متكرر ، أصبحت الآن طبيعية بالنسبة للناس. على سبيل المثال ، أولئك […]

التفاصيل
<strong data-lazy-src=
هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول!

هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول!

08 Aralık 2022

محتويات1 هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول!2 الحد الأدنى 7 آلاف ليرة تركية في بيتشكتاش هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول! مع الزيادة الباهظة في أسعار الإيجارات في مدينة اسطنبول العملاقة بدأ أصحاب المنازل في تأجير الغرف بقولهم “هذه فرصة”. حتى الغرف المستأجرة […]

التفاصيل
الهدف في طرابزون السياحة لمدة 12 شهرًا!

الهدف في طرابزون السياحة لمدة 12 شهرًا!

20 Eylül 2021

الهدف في طرابزون السياحة لمدة 12 شهرًا! كان مركز الجذب الجديد في طرابزون هو وادي سيرا وبحيرة سيرا ، حيث أبدى السياح العرب اهتمامًا كبيرًا. شمر خبراء السياحة عن سواعدهم لجذب السياح إلى طرابزون لمدة 12 شهرًا في السنة. مركز الجذب الجديد في المدينة هو وادي سيرا وبحيرة سيرا ، حيث يبدي السائحون العرب اهتمامًا […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63