مهتم بأي شخص يفكر في شراء منزل! انتبه إلى هؤلاء أثناء شراء المسكن!

مهتم بأي شخص يفكر في شراء منزل! انتبه إلى هؤلاء أثناء شراء المسكن!
11 Nisan 2022

مهتم بأي شخص يفكر في شراء منزل! انتبه إلى هؤلاء أثناء شراء المسكن!

هناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار المنازل التي يتم شراؤها باستثمارات كبيرة ، ربما مع توفير مدى الحياة. عند شراء منزل أحلامك ، يجب مناقشة العديد من القضايا ، من تسجيل سند الملكية إلى الترخيص ، ومن حالة الرهن العقاري إلى الواجهة.

شرح منسق المبيعات والتسويق في Siltaş Yapı Erdinç Tunç القضايا التي يتساءل عنها أولئك الذين يرغبون في الحصول على منزل أحلامهم. إذن ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء منزل؟

تأكد من الاستفسار عن سند الملكية والتسجيل والترخيص وخطر الزلازل للمنزل.

صرح سيلتاش يابي منسق المبيعات والتسويق إردنتش أنه سيكون من المفيد الذهاب إلى مديرية السجل العقاري قبل شراء منزل في بيانه ، “بهذه الطريقة ، يمكنك الاطلاع على سياسة TCIP للمنزل المراد شراؤه ، والاستفسار عما إذا كان هناك دين ضريبي وفحص تصريح الإشغال. كل هذه القضايا مهمة للغاية من أجل تجنب أي مشاكل في المستقبل. سواء كنت تشتري مشروعًا جديدًا أو منزلًا معروضًا للبيع حاليًا ، فمن الضروري البحث في موضوع الرهن والرهن العقاري. لأنه يمكن إعادة بيع الشقة الجديدة التي عليها رهن عقاري بسبب ديون المقاول “.

اختر بالتأكيد الشركات التي تثق بها.

ذكر Erdinç Tunç ، منسق المبيعات والتسويق في Siltaş Yapı ، أنه من الضروري التأكد من شراء الشقة المراد شراؤها من شركة موثوقة ، “في هذه المرحلة ، من المفيد فحص المشاريع السابقة للشركة بالتفصيل . بالإضافة إلى ذلك ، من خلال إجراء بحث حول الشركة ، يمكنك الاطلاع على التعليقات حول الشركة والابتعاد عن الشركات التي لم تنته من المشروع الذي بدأته أو التي جعلت سكان المشروع غير سعداء بعدم الوفاء بالتزاماتهم “.

هل واجهة المنزل والمتر المربع الفعلي لها أهمية؟

في إشارة إلى أنه من المهم ما إذا كان هناك فرق بين المتر المربع المذكور والمتر المربع الفعلي للشقة المشتراة ، قال Siltaş Yapı منسق المبيعات والتسويق Erdinç Tunç ، “هناك تعريفات مختلفة للمنطقة مثل إجمالي المبيعات ، إجمالي المساحة الصافية المسطحة ، منزل. في هذه المرحلة ، لكي لا تواجه أي مفاجآت ، يجب أن تفهم جيدًا أي مجال ستشتري منه. من المهم أيضًا في أي جانب تفضل شقتك. على الرغم من أن الواجهات الجنوبية مفضلة في كثير من الأحيان ، إلا أنها يمكن أن تتعرض للكثير من أشعة الشمس في الصيف. هذا هو المكان الذي تلعب فيه التفضيلات دورًا وليس ما إذا كانت إحدى الجبهات أفضل أو أسوأ من الأخرى “.

هل موقعه يزيد من قيمة المنزل؟

كما ذكر منسق المبيعات والتسويق في Siltaş Yapı Erdinç Erdinç Tunç أهمية قضايا مثل المنطقة والمنطقة وإمكانات تطوير المنزل الذي سيتم شراؤه ، واختتم كلماته على النحو التالي: “احتمالات مثل موقع المنزل والمواصلات العامة كما تؤثر المرافق والقرب من مناطق المعيشة الاجتماعية على قيمة المنزل. على سبيل المثال ، إذا كان لديك منزل بالقرب من المطار ، فستزيد قيمته في هذا الاتجاه. إذا كنت تخطط لشراء منزل داخل الموقع ، فيجب عليك فحص خطة الإدارة والتعرف على متوسط ​​تكاليف المستحقات وما يتم تضمينه في المستحقات. أود أن أذكر أن هناك العديد من العوامل الأخرى بالإضافة إلى كل هذه الأشياء التي أخبرتك بها عند شراء منزل. في هذه المرحلة ، من المهم جدًا شراء منزل عن طريق إجراء بحث جيد من مصادر موثوقة “.

مقالات مشابهة

تنبيه لأصحاب المنازل والمستأجرين! الذين يريدون زيادة الأجار لا يفوتكم!

تنبيه لأصحاب المنازل والمستأجرين! الذين يريدون زيادة الأجار لا يفوتكم!

31 Ekim 2022

تنبيه لأصحاب المنازل والمستأجرين! الذين يريدون زيادة الأجار لا يفوتكم! كتب تامر هيبر بعموده في صحيفة Posta Newspaper ما إذا كان يمكن إرسال إخطار إلى المستأجر الذي يدفع إيجاره دون زيادة. طرح أحد قراء تامر هيبرسؤالاً : “المستأجر دفع الإيجار دون زيادة الإيجار المبين في العقد. إذا أرسلنا له إنذاراً، فهل هذا إنذار صحيح؟”. بدأ […]

التفاصيل
يمكن الآن بيع وشراء العقارات لدى الموثقين!

يمكن الآن بيع وشراء العقارات لدى الموثقين!

02 Temmuz 2022

مع نشر القانون في الجريدة الرسمية بتاريخ 28 يونيو 2022 ، تم تعديل قانون كاتب العدل وفتح الطريق لإبرام عقد بيع غير منقول. أدلى المحامي نيفين كان بتصريحات حول هذا الموضوع. أشار المحامي نيفين كان إلى أنه بعد قيام مديريات السجل العقاري بمشاركة المستندات مثل نموذج تسجيل سند الملكية مع كاتب العدل ، يمكن للأطراف […]

التفاصيل
أرخص شقق للبيع في طرابزون

أرخص شقق للبيع في طرابزون

08 Ağustos 2022

هنالك العديد من العوامل لتحصل على أرخص شقق للبيع في طرابزون، تتواجد في تركيا في مدينة طرابزون بالتحديد الكثير من الشقق التي تختلف أسعارها حسب أماكن تواجدها وحسب قربها من مركز المدينة، إضافة الى بعض المتغيرات الأخرى مثل مساحة الشقة، ونظام التدفئة سواء كان فحم أو غاز، تعد تركيا واحدة من أكثر الوجهات التي يمكن […]

التفاصيل
احتلت طرابزون مكانة مهمة في السياحة الصحية

احتلت طرابزون مكانة مهمة في السياحة الصحية

07 Temmuz 2021

صرح رئيس غرفة تجارة وصناعة طرابزون (TTSO) السيد سوات هاجيسالي أوغلو أن طرابزون من بين مراكز السياحة الصحية الرائدة في تركيا وقال: “أطباؤنا والبنية التحتية الصحية في مدينتنا جيدة حقًا. سنواصل العمل مع المنظمات ذات الصلة من أجل تطوير السياحة الصحية “. قام رئيس TTSO  السيد سوات هاجيسالي أوغلو ونائب الرئيس تولقا أفجي بزيارة مستشفى […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63