ظهرت “الصحة” في تفضيل السكن!

ظهرت “الصحة” في تفضيل السكن!
23 Kasım 2021

ظهرت “الصحة” في تفضيل السكن!

كما تعمل العادات التي جلبها الوباء على تغيير الأولويات في قطاع الإسكان. الحدائق والشرفات والتراسات هي الخيار الأول في مشاريع الإسكان الجديدة. أصبحت المنازل ذات الحدائق والمساحات الكبيرة القابلة للاستخدام في السكن أجزاء لا غنى عنها في العصر الجديد.

من ناحية أخرى ، تهدف المشاريع التي تحتوي على هذه الهياكل إلى استخدام المناطق بشكل أكثر كفاءة وإنشاء نموذج أقرب مع الطبيعة.

بالنظر إلى أن معظم الموظفين ذوي الياقات البيضاء سيستمرون في العمل عن بعد بعد الوباء ، يستمر بناء المساحات المكتبية في المنزل.

قال جانسل تورغوت يازجي ، المدير العام لشركة موسان للتقييم العقاري ، إن أولويات المستهلكين الذين يرغبون في امتلاك منزل قد تغيرت.

قال تورغوت يازجي: “تم نقل الشرفات والحدائق إلى الواجهة كمعايير لتفضيل المنازل. نعتقد أنه من الآن فصاعدًا ، ستكون الشرفة من أهم المعايير في شراء المساكن.

الآن ، تم تفضيل منزلين مع شرفة أو حديقة بنفس السعر أكثر ، لقد تغير الوعي. كما سيتم تشكيل مشاريع جديدة من خلال مراعاة العادات المتغيرة مع الوباء.

يجب أن يكون مشمولاً في القانون

موضحًا أن المنازل وأماكن العمل / المكاتب لا يجب أن تحتوي على حدائق أو شرفات أو تراسات في قانون تقسيم المناطق ، تابع تورغوت يازجي على النحو التالي:

“ومع ذلك ، نظرًا لأن الشرفات يتم حسابها ضمن المساحة الإجمالية ، ولا يتم احتسابها في المساحة الصافية في اللائحة ، فيجب تضمينها في المشاريع لأنها ستزيد من القيمة خاصةً بسبب الطلب المتزايد بسبب الوباء.

يمكن لصاحب المنزل الذي لا يملك في عقاره بلكونة ويريد أن يكون له بلكونة أن يبني الشرفة بالحصول على التصاريح اللازمة واستيفاء الإجراءات.

نظرًا لأن أي إنشاءات لا تتوافق مع المشروع المعماري المعتمد في مبنى مأهول سيتم تصنيفها على أنها غير قانونية ، فمن الضروري الحصول على التصاريح اللازمة في نطاق القوانين ذات الصلة وتقديم الطلبات لتنفيذ هذه العملية “.

زيادة 233 في المئة

بينما تغيرت توقعات المستهلكين عند شراء منزل بسبب الوباء ، لوحظ أن الطلب على المنازل ذات الحدائق والشقق الدوبلكس والمنازل ذات الشرفات زادت بنسبة 233 في المائة في 6 أشهر.

أكد إميل أكباش إيديكوت مؤسس موسان للعقارات أن الناس بدأوا في البحث عن منازل بها حدائق وشرفات وطبيعة خلال فترة الوباء ؛

وقال “بينما ارتفعت أسعار بيع هذه العقارات بين 30 و 50 في المائة حسب الطلب ، كانت هناك زيادة تصل إلى 3 أضعاف في الإيجارات”.

الكلمات الرئيسية إسكان, صحة, عقارات, وباء

مقالات مشابهة

الرقم القياسي الروسي في مبيعات المنازل

الرقم القياسي الروسي في مبيعات المنازل

17 Aralık 2022

محتويات1 الرقم القياسي الروسي في مبيعات المنازل2 الروس في المرتبة الأولى3 اسطنبول وأنطاليا الأكثر مبيعاً4 حملة سكنية جديدة قادمة الرقم القياسي الروسي في مبيعات المنازل بينما استمر الانخفاض السنوي في مبيعات المنازل لمدة 5 أشهر بلغت المبيعات للأجانب ذروتها أيضاً. في الفترة من يناير إلى نوفمبر اشترى الأجانب أكثر من 61 ألف منزل في تركيا […]

التفاصيل
لأجانب والمغتربون يتدفقون على المساكن في تركيا!

لأجانب والمغتربون يتدفقون على المساكن في تركيا!

06 Nisan 2022

لأجانب والمغتربون يتدفقون على المساكن في تركيا! وأشار المدير العام (الرئيس التنفيذي) View Yapı علي عمران بوزدوغان إلى أن اهتمام الأجانب والمغتربين بمشاريع الإسكان ذات العلامات التجارية في تركيا ازداد بعد الزيادة في الدولار واليورو. وذكر أن مشروع ميتافور أنقرة استقطب اهتماما كبيرا من الأجانب والمغتربين. قال علي عمران بوزدوغان: “خاصة فيما يتعلق بالدولار واليورو […]

التفاصيل
أسعار المساكن المعروضة للبيع والإيجار تضاعفت مع تضاعفها!

أسعار المساكن المعروضة للبيع والإيجار تضاعفت مع تضاعفها!

30 Haziran 2022

طلب نائب حزب الشعب الجمهوري في اسطنبول أوميت باياز و 21 نائبًا إنشاء لجنة بحثية في الجمعية الوطنية الكبرى لتركيا من أجل تحديد ما يجب القيام به حتى يتمكن المواطنون من الحصول على الحق في السكن بسهولة أكبر واقتصاديًا. في الاقتراح الذي أعده ووقع عليه ما مجموعه 22 نائبًا ، تم تقديمه إلى البرلمان ، […]

التفاصيل
مبيعات المساكن تجاوزت المليون!

مبيعات المساكن تجاوزت المليون!

18 Ekim 2022

مبيعات المساكن تستمر في التراجع. في سبتمبر تم بيع ما مجموعه 113402 منزل بانخفاض قدره 22.9 في المائة في جميع أنحاء البلاد مما يجعلها أسوأ عملية بيع في سبتمبر في آخر 6 سنوات. مع تأثير ارتفاع الطلب في النصف الأول من العام تجاوز إجمالي المبيعات في 9 أشهر 1 مليون. يستمر التراجع في مبيعات المنازل […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63