بدأت أسعار المساكن العالمية في الانخفاض: انخفاض حاد في ذلك البلد!

بدأت أسعار المساكن العالمية في الانخفاض: انخفاض حاد في ذلك البلد!
10 Kasım 2022

بدأت أسعار المساكن العالمية في الانخفاض: انخفاض حاد في ذلك البلد!

بدأت أسعار المساكن العالمية في الانخفاض. وفقًا للتفاصيل التي تم نقلها حول هذا الموضوع وتراجعت أسعار المنازل في إنجلترا بشكل أكبر منذ فبراير 2021، حيث أثرت الزيادة في أسعار الفائدة على سوق العقارات.

بدأ سوق الإسكان العالمي الذي تضخم خلال الوباء الذي أصاب العالم بأسره في الانخفاض مع تأثير زيادة أسعار الفائدة ومخاوف الطلب. وفقاً للبيانات المعلنة رسمياً شهدت أسعار المنازل في المملكة المتحدة أكبر انخفاض منذ فبراير 2021.

وبحسب التفاصيل، تراجعت أسعار المنازل في إنجلترا للشهر الثاني على التوالي حيث أثرت الزيادة في أسعار الفائدة على سوق العقارات. وبالتالي، شوهد أكبر انخفاض في أسعار المساكن في المملكة المتحدة خلال العشرين شهراً الماضية.

وقالت شركة هاليفاكس لقروض الرهن العقاري في بيان حول الموضوع إن متوسط ​​أسعار المنازل انخفض بنسبة 0.4 في المائة في أكتوبر مقارنة بالشهر السابق. وبالتالي، حدث أكبر انخفاض منذ فبراير 2021. انخفضت أسعار المساكن بنسبة 0.1 في المئة على أساس شهري في سبتمبر. وبلغت الزيادة السنوية في أسعار المساكن 8.3 بالمئة.

قد ينخفض ​​بنسبة 10 في المائة في العام المقبل

وفي بيان صدر في اللحظة الأخيرة حول هذا الموضوع، قال مدير “هاليفاكس مورتغيز” كيم كينيرد: إنه لا شك في أن سوق الإسكان قد تلقت صدمة كبيرة نتيجة لارتفاع أسعار الرهن العقاري والتقلبات بعد الميزانية “المصغرة”.

يتوقع العديد من الاقتصاديين أيضاً أن تدخل البلاد في حالة ركود وأن ينخفض ​​الطلب بسبب ارتفاع أسعار الطاقة والغذاء. مرة أخرى، وفقاً للتفاصيل المقدمة يشير إلى أن أسعار المساكن قد تنخفض بنحو 10 في المائة العام المقبل بسبب الزيادة في تكاليف القروض.

بدأ الانخفاض في الولايات المتحدة الأمريكية

وفقًا للتفاصيل المقدمة، لوحظ أن أسعار المساكن في الولايات المتحدة قد انخفضت بشكل حاد في الأسابيع الماضية. بالتوازي مع الارتفاع الحاد في معدلات قروض الإسكان في الولايات المتحدة، لوحظ أيضاً انخفاض تاريخي في أسعار المساكن.

من المتوقع حدوث انخفاض في أوروبا

بصرف النظر عن الولايات المتحدة الأمريكية من المتوقع أيضاً أن تنخفض أسعار المساكن بسبب ارتفاع أسعار الفائدة ومخاوف الركود في أوروبا. في الأسابيع الماضية، صرح البنك المركزي الأوروبي (ECB) أيضاً أن تغيير تفضيلات المستهلكين وزيادة أسعار الفائدة بسبب الوباء الذي أثر على العالم بأسره قد يساعد في تخفيف أسعار العقارات في منطقة اليورو.

الكلمات الرئيسية أصحاب المنازل, المستأجرين, شقق

مقالات مشابهة

سيتم بناء 3 أوزنجول الاصطناعية!

سيتم بناء 3 أوزنجول الاصطناعية!

12 Ağustos 2021

سيتم بناء 3 أوزنجول الاصطناعية! اتخذت وزارة الغابات والمياه إجراءات لإنشاء 3 مراكز سياحة طبيعية جديدة شبيهة بأوزنجول في طرابزون. سيتم التحقق من الأماكن البديلة التي سيتم تحديدها بالتفصيل من حيث المراعي والموقع الأثري والمواصلات وغيرها من الميزات ، وسيتم بناء المرافق في مراكز جديدة سيتم تحديدها بعد إعداد التقرير. بعد تدفق السياح من دول […]

التفاصيل
شقق للبيع في طرابزون

شقق للبيع في طرابزون

22 Eylül 2021

شقق للبيع في طرابزون تركيا مدينة طرابزون ، التي تعتبر العاصمة السياحية لشمال تركيا ، والتي يزورها مئات الآلاف من الزوار العرب سنويًا ،تعتبر شقق للبيع في طرابزون تركيا  في حركة الاستثمار العقاري ، من بيع وشراء شقق وفيلات وأراضي مناسبة إقامة المشاريع الاستثمارية والشخصية. هناك العديد من الفرص المناسبة للاستثمار في مجال الإيجار السياحي […]

التفاصيل
هل ستنخفض أسعار السكن؟ ماذا ينتظر قطاع الإسكان؟

هل ستنخفض أسعار السكن؟ ماذا ينتظر قطاع الإسكان؟

13 Ekim 2022

بعد الارتفاع القياسي في أسعار قطاع السكن العام الماضي “هل ستنخفض أسعار المساكن أم سترتفع؟” هذا السؤال لا يغيب عن الأخباراليومية. إذن ما هو الوضع الأخير في أسعار المساكن؟ هل سترتفع أسعار المساكن أم تنخفض؟ أعلن طارق سيكين الرئيس التنفيذي لشركة Keypoint Turkey. التفاصيل هنا… بعد الزيادة القياسية في الأسعار في العام الماضي “هل ستنخفض […]

التفاصيل
هل من الأفضل شراء منزل أم أرض؟

هل من الأفضل شراء منزل أم أرض؟

11 Aralık 2021

هل من الأفضل شراء منزل أم أرض؟   بعد الارتفاع المتواصل لليورو والدولار ، ارتفعت أسعار المساكن والأراضي بشكل كبير. إذن ، هل يجب على المستثمرين الاستثمار في العقار أو الأرض؟ التفاصيل هنا… السؤال الأكثر شيوعًا مؤخرًا هو “هل ستنخفض أسعار العقارات؟”. وفقا للأنباء الواردة في ميدياتافا، قال المستشار العقاري أوزان تك الذي أدلى ببيان حول […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63