مشتري المنزل انتباه! لن تكون ضحية بعد الآن!

مشتري المنزل انتباه! لن تكون ضحية بعد الآن!
13 Nisan 2022

مع القانون الذي سنته وزارة الجمارك والتجارة في 20114 ، مهد الطريق لتأمين إتمام المباني. نتيجة للدراسات التي استمرت حوالي 3 سنوات ، تم إعداد أول بوليصة تأمين على استكمال المباني في تركيا ، وتم إجراء هذا التأمين من قبل شركة تأمين مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

في تصريحات حول هذا الموضوع ، لفت علي سيسلي ، رئيس مجلس إدارة شركة إنتافراسيا ، الانتباه إلى حقيقة أنه سيتم تسليم المنزل حتى في حالة إفلاس المقاول إذا كان هناك تأمين كامل في المشروع الذي تم شراء المنزل منه ، وسيشتري المشترون المنزل بشكل أكثر راحة مع تأمين اكتمال البناء.

يتم تنفيذ العشرات من مشاريع الإسكان في جميع أنحاء تركيا ، ولكن على الأقل اثنان من كل 10 أشخاص لا يمكنهم العثور على منازلهم. والسبب في ذلك هو ترك بعض المشاريع غير مكتملة بسبب القصور المالي.

وقد اهتمت وزارة الجمارك والتجارة بهذا الوضع وألغت حالة المباني التي تُركت غير مكتملة.

ما هو تأمين البناء؟

يتم تغطية الأصول المؤمن عليها بتأمين البناء في حالة حدوث أضرار غير متوقعة ومفاجئة خلال فترة الضمان ، عندما تكون في موقع البناء ، خلال فترة البناء ، باستثناء الاستثناءات المحددة في الوثيقة.

تحديد رسوم التأمين

يجب أن يكون لتكلفة التأمين للمشروع المحدد في الوثيقة قيمة مساوية للمشروع النهائي الذي سيتم تشكيله في نهاية المشروع. يتم احتساب تكلفة التأمين من خلال النظر في الأسعار الحالية ذات الصلة خلال العام موضوع المناقصة ويجب ألا تقل عن سعر العقد. تعتبر أعمال البناء نشاطًا يتضمن العديد من المخاطر المختلفة. حتى في حالة إدراك إحدى هذه المخاطر ، في معظم الأحيان ، يرغب المقاولون في تأمين مخاطرهم المحتملة ، حيث ستكون هناك خسائر غير قابلة للاسترداد. لهذا الغرض ، تم تطوير “التأمين ضد جميع مخاطر البناء” عمليًا.

في إشارة إلى أن كلاً من المقاولين والأشخاص الذين سيشترون منزلًا ليسوا على دراية كافية بهذه المشكلة في الوقت الحالي ، أكد علي سيسلي أن كلاً من المقاولين ومشتري المنازل سيكونون أكثر ارتياحًا لتنفيذ نظام تأمين البناء في المشاريع. .

وفي معرض تأكيده على أهمية هذا الموضوع ، أشار علي سيسلي إلى أن مشروع الغروب ، الذي سيبدأ في كارتال في المستقبل القريب ، سيتم تأمينه من قبل شركة تأمين دولية.

مقالات مشابهة

في أي بلد قام الأتراك بزيادة استثماراتهم العقارية؟

في أي بلد قام الأتراك بزيادة استثماراتهم العقارية؟

31 Ocak 2022

ارتفع عدد الأتراك الذين اشتروا عقارات في اليونان مقابل 250 ألف يورو على الأقل وحصلوا على “تأشيرة ذهبية” وتصريح إقامة لمدة 5 سنوات إلى 605 في عام 2021. بعد الصينيين ، يعد الأتراك من بين أكثر المستفيدين من برنامج التأشيرة هذا في البلاد. يحتل الأتراك المرتبة الثانية في قائمة المستفيدين من برنامج “التأشيرة الذهبية” ، […]

التفاصيل
شقق للبيع في طرابزون

شقق للبيع في طرابزون

20 Eylül 2021

شقق للبيع في طرابزون يومرا تعتبر شقق للبيع في طرابزون يومرا من اكثر الشقق بحثا من طرف السياح و المستثمرين و الراغبون في شراء و امتلاك الشقق الحديثة. تعتبر منطقة يومرا من المناطق ذات البناء الحديث في طرابزون، و لأنها انشأت حديثا فهي تتميز بطراز العمارة الحديثة المختلفة و المتنوعة التي تلبي رغبات الزبائن، كما […]

التفاصيل
تعبئة الاستثمار في طرابزون

تعبئة الاستثمار في طرابزون

25 Ağustos 2021

تم تجديد اوزنجول بعملين منفصلين قال العمدة زورلو أوغلو ، مشيرًا إلى أنهم يجرون دراستين منفصلتين في أوزونجول لزيادة رضا السياح المحليين والأجانب الوافدين ، “نحن ، بصفتنا بلدية العاصمة ، نقوم بترتيب في المنطقة التي تلقيناها من وزارة البيئة و تحضر لأول مرة في تاريخها ، ستوجد بلدية متروبوليتان في أوزنجول من خلال إدارة […]

التفاصيل
هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول!

هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول!

08 Aralık 2022

محتويات1 هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول!2 الحد الأدنى 7 آلاف ليرة تركية في بيتشكتاش هذا القدر جعلني أستسلم! 5 آلاف ليرة ايجار غرفة مفردة في اسطنبول! مع الزيادة الباهظة في أسعار الإيجارات في مدينة اسطنبول العملاقة بدأ أصحاب المنازل في تأجير الغرف بقولهم “هذه فرصة”. حتى الغرف المستأجرة […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63