يستمر عمل الحديقة الوطنية

يستمر عمل الحديقة الوطنية
27 Ağustos 2021

يستمر عمل الحديقة الوطنية

قال الرئيس زورلو أوغلو ، الذي قدم أيضًا معلومات حول أعمال حديقة الأمة التي نُفِّذت في منطقة أورتاهيسار ، “لقد زرت حديقة الأمة مؤخرًا. المرحلة 1 تستمر. إنه رائع جدًا. تم إجراء تغييرات لجعل اللون الأخضر يظهر أكثر. بصفتنا بلدية العاصمة ، قمنا بلمستين للمشروع في مرحلته الأولى. أضفنا حلبة للتزلج على الجليد. تم تقديم المشروع و متابعته من طرفنا و هو يستمر كعمل منفصل. حلبة التزلج على الجليد ، التي لا توجد في طرابزون و التي نعتقد أنها ستكون مطلوبة ، سيتم انجازها و تهيئتها بالحديقة الوطنية. مرة أخرى ، نضع آليات لوح التزلج في تلك المنطقة. في المرحلة الثانية ، اشترينا المباني التابعة لمديرية عمليات الغابات من طوكيو وبدأنا في هدمها. هناك العديد من الأشجار الجميلة. اتصلت بالمقاول الذي سيقوم بالهدم وسوف تقوم بهدم الأشجار بطريقة لا تضر بها. قلت إنه في حالة تلف شجرة ، سأطلب حسابها. كما سيتم تضمين هذا الجزء في المرحلة الأولى وسيتم توسيع الحديقة.

نحن بصدد إنشاء فريق للبحث والإنقاذ

قال العمدة زورلو أوغلو ، في معرض حديثه عن بدء تشكيل فريق البحث والإنقاذ للكوارث الطبيعية ، “بصفتنا بلدية العاصمة ، فإننا نولي أهمية خاصة لخدمات الإطفاء. حددنا فريق البحث والإنقاذ المكون من 30 شخصًا. لقد أجريت مقابلة شخصية مع هذا الفريق ليتم تدريبه من قبل القيادة العامة لقوات الدرك. في عام 2021 ، سيتلقى هؤلاء الأشخاص الثلاثين التدريب اللازم من القيادة العامة لقوات الدرك وإدارة الكوارث والطوارئ وسيخدمون في حالات الكوارث. كما نقوم بتشكيل فريق مدرب من 11 شخصا “.

اكتمل مشروع جانيتا-فروز

في إشارة إلى مشروع جانيتا – فاروز الذي تم تنفيذه ضمن نطاق العمل لتنظيم ساحل طرابزون ، قال رئيس البلدية زورلو أوغلو: “مشروع جانيتا – فاروز هو أحد مشاريعنا التي نطمح إليها لمدينتنا. تم الانتهاء من المشروع ، ونحن في مرحلة المناقصة. هذه المنطقة القديمة ، حيث يتم الاحتفاظ بذكريات الجميع ، مثل شاطئ البحر الذي يمكننا الوصول إليه بسهولة من الساحة ، يتم طرحها من خلال مشروع منظم ومجهز جيدًا من قبلنا حتى فاروز. واضاف ان “موعد المناقصة سيحدد الشهر المقبل”.

تم طرح خطة النقل الرئيسية

قال الرئيس زورلو أوغلو ، الذي أدلى بتصريحات حول الخطة الرئيسية للنقل ، والتي ستكون حلاً لمشاكل النقل في طرابزون ، “تم إعداد ملف مناقصة الخطة الرئيسية للنقل. تم الانتهاء من مرحلة التأهيل المسبق وسوف نطرح المناقصة يوم 17 نوفمبر. لقد وصلت الخطة الرئيسية للنقل ، التي تم الحديث عنها لسنوات عديدة في طرابزون ولكن لم يتم اتخاذ أي خطوات في هذا الصدد ، إلى مرحلة العطاء قبل عامنا الثاني في فترتنا. مع الأعمال التي ستتم بعد المناقصة ، ستنتج حلولًا للعديد من مشاكل مدينتنا من حيث النقل وستساهم بشكل كبير في مدينتنا كخطة علمية وقائمة على البيانات. ستعمل الخطة أيضًا كقاعدة بيانات مهمة للغاية ستوجهنا بشأن الطلب على السكك الحديدية الخفيفة في المدينة وتمكننا من اتخاذ مثل هذه القرارات “.

أكاديمية الحياة التي يمكن الوصول إليها في الخدمة

وفي إشارة إلى أن الجهود المبذولة لتسهيل حياة الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة هي من بين أولوياتهم ، قال رئيس مجلس الإدارة زورلو أوغلو: “لقد وعدنا إنشاء أكاديمية من أجل حياة خالية من العوائق خلال فترة انتخاباتنا. كان هناك مبنى مناسب للغاية تابع لبلدية العاصمة في منطقة كوناكلار. لقد أعددنا ونفذنا هذا المكان كأكاديمية. نحن نخدم حاليًا 25 شابًا من ذوي الاحتياجات الخاصة. بدأناه كمشروع فخور لمدينة طرابزون والمتروبوليتان. سوف نعززها أكثر في الأيام القادمة. نأمل أن نصل إلى نقطة نعيد فيها ما يقرب من 50 شابًا للحياة. تواصل “ورشة سيارات المعاقين” ، التي افتتحناها منذ فترة في حي اسانتيبي ، خدماتها. نحن نعتبرها شركة صغيرة ولكنها ذات قيمة كبيرة. نأخذ الكراسي التي يستخدمها مواطنونا المعاقون و فيها عطب من منازلهم عندما يرغبون ، ونقوم بتوصيلها إلى منازلهم بعد إصلاحها. نحن نقدم هذه الخدمة مجانًا تمامًا.

سنحتفظ بالرياضيين الناجحين في UHD

قال العمدة زورلو أوغلو ، بعد إجراء تقييم حول الأنشطة الرياضية ، “وقعنا بروتوكولًا بين بلديتنا الحضرية ومديرية الشباب والرياضة الإقليمية وجامعة طرابزون. في مدينتنا الرياضية ، طرابزون ، مع هذا البروتوكول ، سنعمل على الاستخدام الأمثل لمنشآتنا الرياضية الحالية في الأيام المقبلة ، ونحن ، كمتروبوليتان ، نأخذ زمام المبادرة من حيث الوصول إلى أطفالنا وشبابنا إلى خدمات الرياضة. في الأشهر المقبلة ، ستشاهد حافلات رياضية ومحطات رياضية في طرابزون. بصفتنا النادي الرياضي لبلدية متروبوليتان ، فإننا نقوم أيضًا بعمل مهم للغاية. واحد منهم هو فريق كرة اليد الذي تولى القيادة. وبهذه الطريقة عدنا إلى الصالونات. لقد حصلوا على نتائج جيدة جدا. في الفترة المقبلة ، سيكون لدينا مبادرات جديدة سواء على المستوى الفردي أو كفريق. أقول دائماً إننا لا نريد أن نخسر الرياضيين الناجحين لصالح أندية ذات مكانة اقتصادية جيدة. سنبقيها على مسؤوليتنا الخاصة وسنتفاخر بإنجازاتها “.

الكلمات الرئيسية : طرابزون, البناء, تركيا

مقالات مشابهة

أسعار الشقق في تركيا

أسعار الشقق في تركيا

23 Mayıs 2022

تتميز تركيا بأنها تحتوي على الكثير من الشقق الرخيصة , هنالك العديد من العوامل لتحصل على ارخص شقق للبيع في تركيا ، تتواجد في تركيا الكثير من السكنات التي تختلف أسعارها حسب أماكن تواجدها وحسب قربها من مركز المدينة، إضافة الى بعض المتغيرات الأخرى مثل مساحة الشقة، وعدد غرفها، ونظام التدفئة الفحم أو الغاز، والطابق […]

التفاصيل
تغيرت مطالب الإسكان وتحول القطاع!

تغيرت مطالب الإسكان وتحول القطاع!

04 Şubat 2022

تغيرت مطالب الإسكان وتحول القطاع! قامت ميسا ، التي شرعت في تطوير “الإقامة” ، ببناء آلاف المنازل في البلاد وخارجها لأكثر من نصف قرن. بحسب نبأ دويغو أردوغان من جريدة ملييت ؛ يؤكد إرهان بويسان أوغلو ، رئيس مجلس إدارة شركة ميسا القابضة ، وهو أحد الشهود العظماء على ماضي صناعة العقارات والتشييد ، أنه […]

التفاصيل
لقد بدأ العصر الجديد في السجل العقاري! تحذير لأصحاب المنازل!

لقد بدأ العصر الجديد في السجل العقاري! تحذير لأصحاب المنازل!

04 Kasım 2022

لقد بدأ العصر الجديد في السجل العقاري! تحذير لأصحاب المنازل! العصر الجديد بدأ رسمياً. مع نظام التحقق من الهوية الإلكتروني (EKDS)، والذي يتساءل الكثيرون عنه سيتم منع التزوير في السجل العقاري. أدلى مصطفى أوزيلماجيكلي المدير العام لشركة Altın Emlak، بتصريحات مهمة حول التفاصيل وقدم معلومات مفصلة. مصطفى أوزيلماشيكلي المدير العام لشركة Altın Emlak، الذي ذكر […]

التفاصيل
حصة الأجانب في مبيعات المنازل آخذ في الازدياد!

حصة الأجانب في مبيعات المنازل آخذ في الازدياد!

15 Aralık 2021

حصة الأجانب في مبيعات المنازل آخذ في الازدياد! بينما يتوقع ممثلو الصناعة أن الدخل من مبيعات المنازل للأجانب في أول 11 شهرًا يبلغ حوالي 8.5 مليار دولار ، فمن المستهدف أن يصل إلى 10 مليارات دولار بحلول نهاية العام. بينما يتوقع ممثلو الصناعة أن الدخل من مبيعات المنازل للأجانب في أول 11 شهرًا يبلغ حوالي […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63