كيف ومتى تذهب إلى طرابزون؟

كيف ومتى تذهب إلى طرابزون؟
18 Ağustos 2021

كيف ومتى تذهب إلى طرابزون؟

على الرغم من أن طرابزون ، حيث يسود مناخ البحر الأسود ، تعد بجمال مختلف في أربعة فصول ، إلا أنها تقضي صيفًا ممطرًا وشتاءًا قاسًيا ضبابيًا. ترتفع درجات الحرارة في المدينة إلى 27 درجة مئوية في الصيف وحوالي 7 درجات مئوية في الشتاء. في المدينة ، التي تتمتع بمناخ رطب جدًا ، تمطر صيفًا وشتاءًا. بغض النظر عن موسم السنة الذي تذهب إليه ، فإن أفضل وقت لزيارة طرابزون ، حيث ستعود بتجارب مختلفة ، لا يزال هو أشهر الصيف والخريف.

النقل الجوي

طرابزون ، التي تعد واحدة من المدن السياحية المفضلة على البحر الأسود ، لديها فرص نقل سهلة من جميع أنحاء تركيا. أولها النقل الجوي. إذا كنت تخطط للمجيء إلى طرابزون من مدن بعيدة ، فإن أفضل خيار لك هو الوصول إلى مطار طرابزون الدولي (6 كيلومترات من وسط المدينة) باستخدام رحلات مباشرة وبدون توقف. بعض شركات الطيران التي تنظم الرحلات الجوية: الخطوط الجوية التركية ، AnadoluJet ، Pegasus Airlines ، Onur Air ، Sun Express.

يمكنك الوصول إلى مطار طرابزون عن طريق الرحلات الجوية المباشرة من مطار إسطنبول صبيحة كوكجن ، ومطار إسطنبول ، ومطار إزمير عدنان مندريس ، ومطار أنطاليا إلى كولونيا ، وبرلين ، ودوسلدورف ، والكويت ، وفيينا ، وشتوتغارت ، إلخ. هناك أيضًا رحلات جوية مباشرة من الطرق الدولية. ومع ذلك ، إذا كنت قادمًا من المدن المحيطة ، يمكنك اختيار القدوم بسيارتك الخاصة أو بالحافلات بين المدن. (2 كم من مركز مدينة محطة حافلات طرابزون)

يمكنك استخدام الحافلات الصغيرة أو الحافلات أو خيارات HAVAŞ أو سيارات الأجرة للذهاب من المطار إلى وسط المدينة في طرابزون:

الميني باص: من الممكن الذهاب إلى ساحة المدينة بالحافلات الصغيرة التي تغادر بالقرب من مطار طرابزون الدولي ، وإلى أجزاء كثيرة من المدينة بالحافلات الصغيرة والحافلات التي تنطلق من المركز.

الحافلة: يمكنك الوصول إلى أجزاء مختلفة من المدينة بواسطة حافلات البلدية التي يمكنك أن تأخذها من المحطة عند الجسر العلوي عند مخرج المطار. قد يتم تطبيق أسعار مختلفة وفقًا للمسافة التي يجب قطعها في الحافلات التي تشتغل بين 06.50 و 19.30.

HAVAŞ: من الممكن الوصول إلى العديد من الأماكن ، بما في ذلك وسط المدينة ، مع حافلات HAVAŞ العامة من المطار. وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار تختلف باختلاف مسافة الوجهة.

سيارة الأجرة: يمكنك الوصول إلى النقطة التي تريدها عن طريق ركوب سيارة أجرة يمكنك العثور عليها بسهولة أمام المطار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول بسهولة إلى النقطة التي تريد الذهاب إليها من المطار باستخدام المركبات الخاصة التي يمكنك ترتيبها من شركات النقل.

تخطيط مدينة مبتكر

طرابزون ، حيث تتطور شبكة النقل العام يومًا بعد يوم مع أعمال البنية التحتية ، تتمتع بوسائل نقل مريحة ومريحة مع نهج تخطيط المدينة المبتكر وترتيبات الخط. في المدينة ، حيث تُستخدم الحافلات الصغيرة وسيارات الأجرة بشكل متكرر ، يمكن الوصول إلى المناطق بواسطة الحافلات الصغيرة. يستخدم نظام التذاكر الخاص بالمدينة المسمى TAKkart للحافلات التي يبلغ مجموع خطوطها 36 خطاً. تختلف رسوم النقل للمناطق حسب المسافة. بالإضافة إلى حافلات البلدية ، من الممكن أيضًا ركوب الحافلات العامة الخاصة في المدينة. سيارات الأجرة هي أحد البدائل التي يمكنك استخدامها في النقل الحضري ، والتي تجدها في كل ركن من أركان المدينة.

إذا كنت تخطط لزيارة طرابزون والمناطق المحيطة بها من البداية إلى النهاية ، فلا تنس إلقاء نظرة على بدائل تأجير السيارات.

الكلمات الرئيسية : طرابزون, سياحة, نقل

مقالات مشابهة

تم تحديد التاريخ لحملة الإسكان الاجتماعي الجديدة! لا يفوتك!

تم تحديد التاريخ لحملة الإسكان الاجتماعي الجديدة! لا يفوتك!

08 Kasım 2022

محتويات1 تم تحديد التاريخ لحملة الإسكان الاجتماعي الجديدة! لا يفوتك!2 سوف تغطي مجموعة الدخل المتوسط3 “قد يتم تضمين شركات المقاولات في الإنتاج” تم تحديد التاريخ لحملة الإسكان الاجتماعي الجديدة! لا يفوتك! حملة إسكان اجتماعي جديدة بعد مشروع الإسكان الاجتماعي التابع لإدارة الإسكان الجماعي والذي بدأ لذوي الدخل المنخفض. يتساءل ملايين الأشخاص الآن ويبحثون في تفاصيل […]

التفاصيل
طرابزون في طريقها لأن تصبح علامة تجارية في السياحة الصحية

طرابزون في طريقها لأن تصبح علامة تجارية في السياحة الصحية

12 Temmuz 2021

طرابزون في طريقها لأن تصبح علامة تجارية في السياحة الصحية رئيس الجمعية الدولية لخدمات المرضى بوزارة الصحة د. دورسون أيدين قال إن طرابزون ، التي تفتتح على طريق الحرير ودول حوض البحر الأسود ، يمكن أن تصبح مركزًا في مجالات أمراض القلب والأورام وجراحة العظام والتفاعل وإعادة التأهيل في مجال السياحة الصحية. تم تقييم نتائج […]

التفاصيل
زيادة الاستثمار السكني للأجانب في تركيا بنسبة 32.5 بالمائة!

زيادة الاستثمار السكني للأجانب في تركيا بنسبة 32.5 بالمائة!

18 Ekim 2022

ارتفعت مبيعات المساكن للأجانب في تركيا بنسبة 32.5 في المائة على أساس سنوي في الفترة من يناير إلى سبتمبر لتصل إلى 49 ألفًا و 644. لكن أي بلد اشترى أكبر عدد من المساكن؟ التفاصيل هنا… وفقًا للمعلومات التي تم جمعها من إحصاءات مبيعات المنازل في TUIK، زادت مبيعات المنازل للأجانب في جميع أنحاء البلاد بنسبة […]

التفاصيل
الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة

20 Şubat 2021

دولة الإمارات تعدُّ دولة الإمارات العربية المتحدة دولة اتحادية مكوّنة من سبع إمارات ممتدة على طول الساحل الشرقي لشبه الجزيرة العربية، وهي: أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة، وتعد إمارة أبو ظبي أكبر الإمارات السبع مساحةً، كما تعدُّ مركز الصناعات النفطية في البلاد، وعاصمةً للإمارات، وتعد إمارة دبي الساحلية واحدة من […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63