تعبئة الاستثمار في طرابزون

تعبئة الاستثمار في طرابزون
25 Ağustos 2021

تم تجديد اوزنجول بعملين منفصلين

قال العمدة زورلو أوغلو ، مشيرًا إلى أنهم يجرون دراستين منفصلتين في أوزونجول لزيادة رضا السياح المحليين والأجانب الوافدين ، “نحن ، بصفتنا بلدية العاصمة ، نقوم بترتيب في المنطقة التي تلقيناها من وزارة البيئة و تحضر لأول مرة في تاريخها ، ستوجد بلدية متروبوليتان في أوزنجول من خلال إدارة منطقة. يعني الوجود المؤسسي لبلدية العاصمة أنه تم حل بعض الشكاوى. في المنطقة التي نطلق عليها اسم “Park Uzungöl” ، نقوم بإصلاح وتجديد الكافتيريا والحديقة بشكل عام. نقوم بإنشاء منطقة لطيفة للغاية حيث يمكن للناس القدوم والجلوس بشكل مريح والإقامة وتناول الطعام والشراب في منطقة خضراء مورقة. المشروع الثاني هو مشروع تأهيل وتحسين المنطقة المحيطة بالبحيرة. هذه هي المرحلة الأولى. نحن نجدد بالكامل مناطق المشي والأرصفة حول البحيرة. مرة أخرى ، نتخذ إجراءات للتأكد من أن الناس يمكن أن يتحركوا حول البحيرة بسهولة. ومع ذلك ، فإن المرحلة الثانية تشمل فتح البحيرة بالكامل عن طريق هدم بعض الهياكل حول البحيرة. نحن نعمل على هذا المشروع مع وزارة البيئة والتحضر “.

تم بناء المرفق الاجتماعي في وادي ألتيندير

قال العمدة زورلو أوغلو ، وهو يدلي بتصريحات حول منطقة دير سوميلا ، وهي مركز سياحي مهم آخر في طرابزون ، “لدينا استثمار جيد للغاية في وادي ألتيندير ، الذي يقع في منطقة ماتشكا ، والذي تم الانتهاء من أعمال البناء فيه واستمرار المناظر الطبيعية بأعمال جيدة. . يتم إنشاء مرفق لطيف للغاية تابع لبلدية العاصمة ، والذي سيخدم الزوار المحليين والأجانب القادمين إلى هنا “.

يستمر العمل على هضبة البرما

قال العمدة زورلو أوغلو ، في تقديم معلومات حول الأعمال التي تم تنفيذها في هضبة بارما ، “تم إعلان الأراضي الخثية في هضبة بارما كمنطقة محمية بقرار من رئيسنا. توجد دراسات علمية ومكان يمكن للزوار القدوم والحصول على المعلومات وكذلك عمل على شكل تراسات عرض ومسارات للمشي. عقدنا المناقصة في 15 أكتوبر. وقال “العمل مستمر”.

لمسة جميلة على مغارة شال

قال العمدة زورلو أوغلو ، وهو يدلي ببيان حول كهف كال ، “أهنئ جميع أصدقائي على كهف كال ، لقد قاموا بعمل جيد. تم عمل لمسة لطيفة من شأنها أن تقدم مساهمة إيجابية في صورة ظلية الكهف والمنطقة. تم الانتهاء من بيع التذاكر وبيع المنتجات وبناء سطح العرض وهي في مرحلة القبول المؤقت.

تم بناء ملصق جديد في تشوملكتشي

قال الرئيس زورلو أوغلو ، الذي قدم أيضًا معلومات حول حي Çömlekçi تشوملكتشي، الذي كان على جدول الأعمال لفترة طويلة في طرابزون ، “لقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا في تشوملكتشي. إنها مهمة طويلة. تم إعداد مشروع جديد لـ تشوملكتشي بدعم من نوابنا المحترمين وبدعم من رئيس بلدية Ortahisar. العطاءات والتسليم في الموقع وإبرام العقد. بدأنا في بناء منطقة تشوملكتشي الجديدة تمامًا على مساحة 2.3 هكتار في الجزء الشرقي من تشوملكتشي. هذا مشروع هام جدا  في التنمية. لقد اتخذنا خطوات كبيرة في مصادرة الجزء الغربي من تشوملكتشي  خارج منطقة 2.3 هكتار. كما قمنا بمصادرة الممتلكات هناك إلى حد كبير. إذا تمكنا من عمل الأجزاء المتبقية في الفترة القادمة ، فسنوافق على هدم المرحلة الثانية ، التي تقع في غرب تشوملكتشي ، من خلال الاستفادة من فرصة المصادرة إذا لم نتمكن من ذلك. سيكون هناك مشروع جديد مشابه لهذا المشروع ، بلمسات مختلفة قليلاً ، وسيتم طرحه. سيظهر تشوملكتشي  هناك كحي جديد تمامًا ، دون أن ينقطع عن جذوره “.

ستقام المرة الثانية في تركيا في طرابزون

قال رئيس مجلس الإدارة زورلو أوغلو ، في تقييمه لأعمال مركز قياس الأداء والمواهب في الرياضة ، والذي سيعقد للمرة الثانية في تركيا في طرابزون ، إن مشروع قياس الأداء الرياضي ومركز المواهب ، الذي وعدنا به خلال فترة الانتخابات ، سيكون الثانية في تركيا بعد أنقرة. عند اكتماله ، سوف يتناسب مع مدينتنا الرياضية ، طرابزون. قدمنا ​​مناقصة الآلات والمعدات بخصوص مشروعنا. تم إجراء مناقصة البناء وتسليم الموقع وبدء العمل. بدأنا كلاً من البناء والمناقصة لشراء المعدات. عند اكتماله ، سوف يسد عيبًا مهمًا للغاية في منطقتنا “.

الكلمات الرئيسية : طرابزون, أوزنجول, السياحة, كهف كال

مقالات مشابهة

<strong data-lazy-src=
تم تنفيذ النظام الذي من شأنه فتح آفاق جديدة في قطاع العقارات! سوف تزيد مبيعات العقارات!

تم تنفيذ النظام الذي من شأنه فتح آفاق جديدة في قطاع العقارات! سوف تزيد مبيعات العقارات!

24 Haziran 2022

يتم تقديم فرص العمل والمكتب للمستشارين العقاريين الذين يرغبون في العمل بدوام كامل أو العمل المرن. يمكن للمستشارين العقاريين الاستفادة من التسهيلات الموجودة في المكاتب المعدة بالمعايير الأوروبية ، ويمكنهم مقابلة عملائهم في المكتب. ويهدف النظام ، الذي سيبدأ حقبة جديدة في قطاع العقارات ، إلى جلب قطاع العقارات إلى سوق واسع في الداخل والخارج […]

التفاصيل
شقق للايجار في طرابزون شهري

شقق للايجار في طرابزون شهري

14 Eylül 2022

شقق للايجار في طرابزون شهري ان كان لديكم رغبة شقق للايجار شهري في طرازون عليكم تتفكرون على بعض ملاحظات المهمة لكي تسنفيدون بشكل جيد لما لا الاستفادة لكل من يعيش في خارج البلاده خاصة في الوقت الصيف يكون الاجارات مرتفع جدا نعم شقق للايجار في طرابزون شقق للايجار سنوي في طرابزون شقق طرابزون للايجار هذه […]

التفاصيل
حصة الأجانب في مبيعات المنازل آخذ في الازدياد!

حصة الأجانب في مبيعات المنازل آخذ في الازدياد!

15 Aralık 2021

حصة الأجانب في مبيعات المنازل آخذ في الازدياد! بينما يتوقع ممثلو الصناعة أن الدخل من مبيعات المنازل للأجانب في أول 11 شهرًا يبلغ حوالي 8.5 مليار دولار ، فمن المستهدف أن يصل إلى 10 مليارات دولار بحلول نهاية العام. بينما يتوقع ممثلو الصناعة أن الدخل من مبيعات المنازل للأجانب في أول 11 شهرًا يبلغ حوالي […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63