النشاط السياحي في طرابزون

النشاط السياحي في طرابزون
07 Temmuz 2021

مع التدابير المتخذة في نطاق السياحة الآمنة ، بدأ النشاط السياحي في منطقة البحر الأسود. و قد كان نجاح تركيا في التلقيح عاملاً في زيادة حركة التنقل.

وعلى صعيد السياحة ، جاء 261 سائحًا إلى طرابزون على متن رحلات مستأجرة من العاصمة الأردنية عمان في الأسبوعين الماضيين. استقبل رئيس TÜRSAB الإقليمي فولكان كانتارشي ومسؤولو وكالات السفر في المطار السياح الذين وصلوا إلى طرابزون بالورود. وذكر أن حيوية السياحة ستتحقق في المنطقة ، خاصة مع هبوط طائرات كارتر في مطار طرابزون مؤخرًا.

وقال الرئيس الإقليمي لـ TÜRSAB ، فولكان قانتارجي ، في بيان حول هذا الموضوع ، “جاء 147 سائحًا إلى طرابزون برحلة ثانية مباشرة من عمان ، و 114 سائحًا قدموا الأسبوع الماضي. نتوقع زيادة هذه الرحلات في نهاية شهر يونيو. ليس فقط من الأردن ولكن أيضًا إلى الشرق الأوسط كما في السنوات السابقة. لدينا توقعات عالية جدًا لبدء حركة الطيران المباشر من العديد من البلدان والمدن التركية إلى طرابزون”.

قال القنطرشي: “تجاوز عدد اللقاحات التي يتم إعطاؤها في بلدنا 30 مليونًا حتى اليوم. هناك اهتمام كبير من المتخصصين في السياحة في منطقتنا ببرنامج تلقيح العاملين في قطاع السياحة. في حين أن الحالات تتناقص بسرعة ، فإن الزيادة في عدد اللقاحات ستقدم مساهمات إيجابية في حركة السياحة في الأسابيع المقبلة.

قال القنطرشي باستخدام هذه العبارات: ” قبل الوباء في كل عام ، كان الاهتمام بمنطقتنا وعدد السائحين الذين استضفناهم يتزايد. منطقة شرق البحر الأسود ، بجمالها الطبيعي ، وهضابها الخصبة ، وجبالها ، وجداولها ، وبحيراتها الجليدية ، والبحر الذي نتواجد فيه يمكن أن ترى كل ظل أزرق ، وثرائها التاريخي والثقافي ، ستجذب السياح المحليين والأجانب في الفترات القادمة. وستكون وجهة شهيرة “.

قال القنطرشي: “وكالات السفر و السيارات والفنادق والمطاعم ومحلات بيع الهدايا وشركات تأجير السيارات وجميع التجار لدينا أكملوا الاستعدادات اللازمة للموسم. نحن على استعداد كمنطقة لاستضافة السياح المحليين والأجانب بأفضل طريقة ممكنة”.

وقال يحيى اوزاد رئيس مجلس ادارة احد الفنادق المفضلة في المنطقة “نتوقع ان تكون الرحلات المخطط لها الى المنطقة من دول مثل العراق والامارات والكويت والبحرين” من المقرر أن تصل بالإضافة إلى الرحلات الجوية من الأردن ، كما ستعمل على تنشيط السياحة في المنطقة. “مع الإجراءات المتخذة ، بدأ النشاط السياحي في منطقة البحر الأسود. وسيتم خلق حيوية السياحة في المنطقة ، وخاصة بعد هبوط طائرات كارتر في مطار طرابزون في الفترة الماضية “.

وأشار أوزاد إلى أن الحجوزات والطلبات التي تمت في المنطقة ، حيث من المتوقع أن تكون فترة الصيف مكثفة ، واعدة ، وقال إنها تهدف إلى المساهمة في الترويج للمنطقة والدولة بالخدمة التي يقدمونها للضيوف.

كما صرح يحيى أوزاد أنهم يهدفون إلى ضمان قضاء كل من الضيوف الأجانب والمحليين عطلاتهم بأمان مع الإجراءات التي يتخذونها في نطاق السياحة الآمنة ، وأنهم لا يتنازلون عن هذه المسألة.

الكلمات الرئيسية : طرابزون, السياحة, كوفيد

مقالات مشابهة

6 مليارات ليرة تركية إيرادات متوقعة من مبيعات العقارات!

6 مليارات ليرة تركية إيرادات متوقعة من مبيعات العقارات!

21 Ekim 2022

وفقًا للمعلومات التي جمعها مراسل وكالة الأناضول من بيانات اقتراح قانون ميزانية الحكومة المركزية لعام 2023 في العام المقبل سيتم الحصول على معظم الإيرادات من مبيعات الأراضي بقيمة 3 مليارات و201 مليون ليرة تركية ضمن نطاق مبيعات العقارات. حسب التفاصيل الواردة في الموضوع، من المتوقع أن تجر دخلاً قدره 570 مليون و302 ألف ليرة تركية […]

التفاصيل
كيف تحصل على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار؟

كيف تحصل على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار؟

04 Kasım 2021

كيف تحصل على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار؟ يعد الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار أحد الفرص المتاحة لتصبح مواطنًا تركيًا. ومع ذلك ، تجدر الإشارة على الفور إلى أن عدد أنواع الاستثمار التي يمكن إجراؤها للحصول على الجنسية التركية مرتفع جدًا. كما يجب التأكيد على أن الأنواع المختلفة من الاستثمارات تتطلب شروطًا مختلفة. […]

التفاصيل
بدأ الهجوم على المساكن، وارتفعت الأسعار بنحو 200 بالمائة خلال عام واحد! لماذا ترتفع أسعار المساكن؟

بدأ الهجوم على المساكن، وارتفعت الأسعار بنحو 200 بالمائة خلال عام واحد! لماذا ترتفع أسعار المساكن؟

24 Ekim 2022

بدأ الهجوم على المساكن، وارتفعت الأسعار بنحو 200 بالمائة خلال عام واحد! لماذا ترتفع أسعار المساكن؟ كتب علاء الدين أكتاش في عموده اليوم في صحيفة دنيا عن ارتفاع أسعار المساكن. فلماذا ترتفع أسعار المساكن؟ التفاصيل هنا… كتب علاء الدين أكتاش في عموده اليوم في صحيفة دنيا. بدأ مقالته بالقول: “وفقًا لقرارات البنك المركزي، ارتفعت أسعار […]

التفاصيل
ارتفع مؤشر دوران قطاع البناء بنسبة 55.2 في فبراير!

ارتفع مؤشر دوران قطاع البناء بنسبة 55.2 في فبراير!

14 Nisan 2022

أعلن معهد الإحصاء التركي (TÜİK) رسميًا عن مؤشرات دوران الأعمال لشهر فبراير 2022 ، وهو أمر متوقع للغاية. وفقًا للبيانات الرسمية المعلنة ، ارتفع مؤشر إجمالي حجم الأعمال المعدل الموسمي والتقويم بنسبة 7.9 بالمائة على أساس شهري في فبراير 2022. مرة أخرى ، وفقًا للأرقام المعلنة رسميًا ، ارتفع مؤشر إجمالي حجم قطاع الصناعة والبناء […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63