أشياء يجب معرفتها لمن يريد الانتقال إلى طرابزون

أشياء يجب معرفتها لمن يريد الانتقال إلى طرابزون
14 Temmuz 2021

أشياء يجب معرفتها لمن يريد الانتقال إلى طرابزون

لا يعني الانتقال إلى طرابزون الانتقال إلى منطقة جغرافية مجاورة لـ غوموشهانا Gümüşhane و بيبورت Bayburt و غيرسون Giresun و ريزا Rize. الانتقال إلى طرابزون لأولئك الذين لم يسبق لهم زيارة البحر الأسود ؛ إنه يعني الالتقاء بثقافة مختلفة تمامًا ومناخ مختلف تمامًا وأطعمة مختلفة تمامًا.

عندما يتم ذكر طرابزون ، لؤلؤة منطقة البحر الأسود ، تتشكل صورة مختلفة في أذهان الجميع. بعض الناس يتذكرون الأنشوجة عندما يقولون طرابزون ، بينما لا يستطيع الآخرون المرور دون ذكر دير سوميلا. تستحضر طرابزون أحيانًا الألوان الزرقاء الداكنة ؛ في بعض الأحيان يعيد إلى الأذهان معجنات اللاز ، وأحيانًا كرات اللحم أو الحكايات. بالطبع ، الأشياء التي يجب أن يعرفها أولئك الذين يريدون الانتقال إلى طرابزون لا تقتصر على هذه الأشياء.

الألقاب لسكان طرابزون المحليين

أولئك الذين عاشوا في طرابزون لفترة طويلة ، أي السكان المحليين في طرابزون ، يشار إليهم عادة بأسماء مستعارة لهم. من الطبيعي تمامًا في طرابزون إعطاء ألقاب وفقًا للسمات المميزة مثل السلوك والشخصية والأذواق الخاصة والمواهب والمظهر والمهنة. بالطبع ، تأثير الفكاهة الشهيرة في البحر الأسود يتم الشعور به أثناء تحديد هذه الأسماء المستعارة. لذلك ، يجب على أولئك الذين يرغبون في الانتقال إلى طرابزون أن يكونوا مستعدين لسماع ألقاب و تلميحات مرحة.

كلمات خاصة لطرابزون

يعني الانتقال إلى طرابزون أيضًا أنك ستقابل كلمات ربما لم تسمعها من قبل. على الرغم من أنه لا يعرفها الجيل الجديد ، إلا أنه غالبًا ما تسمع هذه الكلمات ، خاصة من شيوخ المنطقة. على سبيل المثال ، يطلق سكان طرابزون على قمامة الفاكهة اسم “cubuş جوبوش” ، في العام الماضي ”  buldur بولدور” ، والأحذية ” تشوبلا çapula” ، والفراولة ” مورا Mora” ، والفستان ” بيديل  pırdı”. عندما تبدأ في العيش في طرابزون ، يمكنك أن تجد فرصة لتوسيع مفرداتك من خلال تعلم عشرات الكلمات المختلفة.

أطباق طرابزون الشهيرة

عندما تنتقل إلى طرابزون ، لن تدخل الأنشوجة فحسب ، بل أيضًا مجموعة متنوعة من المأكولات كالملفوف الأسود إلى حياتك.

لا يمكنك فقط تذوق الملفوف الأسود المحشي ، والذي يسميه سكان طرابزون “جذر الشمندر” ، ولكن يمكنك أيضًا تعلم كيفية صنعه ، طبق الفاصوليا الحمراء والشوربة المسماة “جوليا”.

يمكنك أن تشعر أنك محظوظ لتذوق كرات لحم أو كفتة أكشابات الشهيرة وحلوى معجنات اللاز اللذيذة ، وبيدا طرابزون بالجبن ، وسوتلاش هامسيكوي ، والمخللات المحمصة ، وبيبشورا ، وعشرات الأطباق المحلية.

الكلمات الرئيسية : طرابزون, الانتقال, عقارات

مقالات مشابهة

تم تحديد التاريخ لحملة الإسكان الاجتماعي الجديدة! لا يفوتك!

تم تحديد التاريخ لحملة الإسكان الاجتماعي الجديدة! لا يفوتك!

08 Kasım 2022

محتويات1 تم تحديد التاريخ لحملة الإسكان الاجتماعي الجديدة! لا يفوتك!2 سوف تغطي مجموعة الدخل المتوسط3 “قد يتم تضمين شركات المقاولات في الإنتاج” تم تحديد التاريخ لحملة الإسكان الاجتماعي الجديدة! لا يفوتك! حملة إسكان اجتماعي جديدة بعد مشروع الإسكان الاجتماعي التابع لإدارة الإسكان الجماعي والذي بدأ لذوي الدخل المنخفض. يتساءل ملايين الأشخاص الآن ويبحثون في تفاصيل […]

التفاصيل
قطاع العقارات سينشط في عام 2022!

قطاع العقارات سينشط في عام 2022!

09 Aralık 2021

قطاع العقارات سينشط في عام 2022! سينشط قطاع العقارات في عام 2022. وتتزايد أسعار المنازل تدريجياً في جميع أنحاء تركيا ، وفي عام 2022 سيؤثر الانخفاض في قروض الإسكان وزيادة العملة الأجنبية بشكل كبير على قطاع العقارات. قال أوزهان كاردا ، الشريك المؤسس لشركة Realtyplus تركيا ، إن الأجانب الذين يرغبون في الحصول على الجنسية […]

التفاصيل
لمقاولون الأتراك ينجزون مليوني دولار في 36

لمقاولون الأتراك ينجزون مليوني دولار في 36

08 Nisan 2022

تقرر أن المتعاقدين الأتراك ، الذين أنجزوا 30 مليار دولار من العمل في الخارج مرة أخرى في عام 2021 بعد عملية استمرت 7 سنوات ، أنجزوا 3 مليارات و 75 مليون دولار في الفترة من يناير إلى مارس من عام 2022 ، وهو ما يتوقع أن يكون له تأثير سلبي. بشأن الحرب بين روسيا وأوكرانيا. […]

التفاصيل
صدمة قرار مجلس الدولة لضريبة القيمة المضافة في مبيعات المساكن!

صدمة قرار مجلس الدولة لضريبة القيمة المضافة في مبيعات المساكن!

27 Ocak 2022

بدأ كاتب العمود في صحيفة دنيا عبد الله تولو مقالته التي كتب فيها ضريبة القيمة المضافة والتفاصيل المضمنة في مبيعات المساكن اليوم باستخدام التعبيرات التالية: “اللوائح والبيانات والقرارات التي أصدرها مجلس الدولة مؤخرًا صدمت الجميع تقريبًا. هذه الصدمات ، التي بدأت تحدث بشكل متكرر ، أصبحت الآن طبيعية بالنسبة للناس. على سبيل المثال ، أولئك […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Kaşüstü, Devlet karayolu caddesi No:29, 61200 Yomra/Trabzon

× اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63