يستمر عمل الحديقة الوطنية

يستمر عمل الحديقة الوطنية
27 Ağustos 2021

يستمر عمل الحديقة الوطنية

قال الرئيس زورلو أوغلو ، الذي قدم أيضًا معلومات حول أعمال حديقة الأمة التي نُفِّذت في منطقة أورتاهيسار ، “لقد زرت حديقة الأمة مؤخرًا. المرحلة 1 تستمر. إنه رائع جدًا. تم إجراء تغييرات لجعل اللون الأخضر يظهر أكثر. بصفتنا بلدية العاصمة ، قمنا بلمستين للمشروع في مرحلته الأولى. أضفنا حلبة للتزلج على الجليد. تم تقديم المشروع و متابعته من طرفنا و هو يستمر كعمل منفصل. حلبة التزلج على الجليد ، التي لا توجد في طرابزون و التي نعتقد أنها ستكون مطلوبة ، سيتم انجازها و تهيئتها بالحديقة الوطنية. مرة أخرى ، نضع آليات لوح التزلج في تلك المنطقة. في المرحلة الثانية ، اشترينا المباني التابعة لمديرية عمليات الغابات من طوكيو وبدأنا في هدمها. هناك العديد من الأشجار الجميلة. اتصلت بالمقاول الذي سيقوم بالهدم وسوف تقوم بهدم الأشجار بطريقة لا تضر بها. قلت إنه في حالة تلف شجرة ، سأطلب حسابها. كما سيتم تضمين هذا الجزء في المرحلة الأولى وسيتم توسيع الحديقة.

نحن بصدد إنشاء فريق للبحث والإنقاذ

قال العمدة زورلو أوغلو ، في معرض حديثه عن بدء تشكيل فريق البحث والإنقاذ للكوارث الطبيعية ، “بصفتنا بلدية العاصمة ، فإننا نولي أهمية خاصة لخدمات الإطفاء. حددنا فريق البحث والإنقاذ المكون من 30 شخصًا. لقد أجريت مقابلة شخصية مع هذا الفريق ليتم تدريبه من قبل القيادة العامة لقوات الدرك. في عام 2021 ، سيتلقى هؤلاء الأشخاص الثلاثين التدريب اللازم من القيادة العامة لقوات الدرك وإدارة الكوارث والطوارئ وسيخدمون في حالات الكوارث. كما نقوم بتشكيل فريق مدرب من 11 شخصا “.

اكتمل مشروع جانيتا-فروز

في إشارة إلى مشروع جانيتا – فاروز الذي تم تنفيذه ضمن نطاق العمل لتنظيم ساحل طرابزون ، قال رئيس البلدية زورلو أوغلو: “مشروع جانيتا – فاروز هو أحد مشاريعنا التي نطمح إليها لمدينتنا. تم الانتهاء من المشروع ، ونحن في مرحلة المناقصة. هذه المنطقة القديمة ، حيث يتم الاحتفاظ بذكريات الجميع ، مثل شاطئ البحر الذي يمكننا الوصول إليه بسهولة من الساحة ، يتم طرحها من خلال مشروع منظم ومجهز جيدًا من قبلنا حتى فاروز. واضاف ان “موعد المناقصة سيحدد الشهر المقبل”.

تم طرح خطة النقل الرئيسية

قال الرئيس زورلو أوغلو ، الذي أدلى بتصريحات حول الخطة الرئيسية للنقل ، والتي ستكون حلاً لمشاكل النقل في طرابزون ، “تم إعداد ملف مناقصة الخطة الرئيسية للنقل. تم الانتهاء من مرحلة التأهيل المسبق وسوف نطرح المناقصة يوم 17 نوفمبر. لقد وصلت الخطة الرئيسية للنقل ، التي تم الحديث عنها لسنوات عديدة في طرابزون ولكن لم يتم اتخاذ أي خطوات في هذا الصدد ، إلى مرحلة العطاء قبل عامنا الثاني في فترتنا. مع الأعمال التي ستتم بعد المناقصة ، ستنتج حلولًا للعديد من مشاكل مدينتنا من حيث النقل وستساهم بشكل كبير في مدينتنا كخطة علمية وقائمة على البيانات. ستعمل الخطة أيضًا كقاعدة بيانات مهمة للغاية ستوجهنا بشأن الطلب على السكك الحديدية الخفيفة في المدينة وتمكننا من اتخاذ مثل هذه القرارات “.

أكاديمية الحياة التي يمكن الوصول إليها في الخدمة

وفي إشارة إلى أن الجهود المبذولة لتسهيل حياة الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة هي من بين أولوياتهم ، قال رئيس مجلس الإدارة زورلو أوغلو: “لقد وعدنا إنشاء أكاديمية من أجل حياة خالية من العوائق خلال فترة انتخاباتنا. كان هناك مبنى مناسب للغاية تابع لبلدية العاصمة في منطقة كوناكلار. لقد أعددنا ونفذنا هذا المكان كأكاديمية. نحن نخدم حاليًا 25 شابًا من ذوي الاحتياجات الخاصة. بدأناه كمشروع فخور لمدينة طرابزون والمتروبوليتان. سوف نعززها أكثر في الأيام القادمة. نأمل أن نصل إلى نقطة نعيد فيها ما يقرب من 50 شابًا للحياة. تواصل “ورشة سيارات المعاقين” ، التي افتتحناها منذ فترة في حي اسانتيبي ، خدماتها. نحن نعتبرها شركة صغيرة ولكنها ذات قيمة كبيرة. نأخذ الكراسي التي يستخدمها مواطنونا المعاقون و فيها عطب من منازلهم عندما يرغبون ، ونقوم بتوصيلها إلى منازلهم بعد إصلاحها. نحن نقدم هذه الخدمة مجانًا تمامًا.

سنحتفظ بالرياضيين الناجحين في UHD

قال العمدة زورلو أوغلو ، بعد إجراء تقييم حول الأنشطة الرياضية ، “وقعنا بروتوكولًا بين بلديتنا الحضرية ومديرية الشباب والرياضة الإقليمية وجامعة طرابزون. في مدينتنا الرياضية ، طرابزون ، مع هذا البروتوكول ، سنعمل على الاستخدام الأمثل لمنشآتنا الرياضية الحالية في الأيام المقبلة ، ونحن ، كمتروبوليتان ، نأخذ زمام المبادرة من حيث الوصول إلى أطفالنا وشبابنا إلى خدمات الرياضة. في الأشهر المقبلة ، ستشاهد حافلات رياضية ومحطات رياضية في طرابزون. بصفتنا النادي الرياضي لبلدية متروبوليتان ، فإننا نقوم أيضًا بعمل مهم للغاية. واحد منهم هو فريق كرة اليد الذي تولى القيادة. وبهذه الطريقة عدنا إلى الصالونات. لقد حصلوا على نتائج جيدة جدا. في الفترة المقبلة ، سيكون لدينا مبادرات جديدة سواء على المستوى الفردي أو كفريق. أقول دائماً إننا لا نريد أن نخسر الرياضيين الناجحين لصالح أندية ذات مكانة اقتصادية جيدة. سنبقيها على مسؤوليتنا الخاصة وسنتفاخر بإنجازاتها “.

الكلمات الرئيسية , ,

مقالات مشابهة

النشاط السياحي في طرابزون

النشاط السياحي في طرابزون

07 Temmuz 2021

مع التدابير المتخذة في نطاق السياحة الآمنة ، بدأ النشاط السياحي في منطقة البحر الأسود. و قد كان نجاح تركيا في التلقيح عاملاً في زيادة حركة التنقل. وعلى صعيد السياحة ، جاء 261 سائحًا إلى طرابزون على متن رحلات مستأجرة من العاصمة الأردنية عمان في الأسبوعين الماضيين. استقبل رئيس TÜRSAB الإقليمي فولكان كانتارشي ومسؤولو وكالات […]

التفاصيل
تمت مناقشة السياحة في طرابزون

تمت مناقشة السياحة في طرابزون

11 Eylül 2021

تمت مناقشة السياحة في طرابزون عقدت بلدية أورتا حصار اجتماع “أصحاب المصلحة السياحيين” في طرابزون. وفي حديثه في الاجتماع الذي تبادل فيه ممثلو قطاع السياحة والسلطات الأفكار ، قال رئيس بلدية أورتاهيسار أحمد متين جينتش: “نريد تحديد خارطة طريق أكثر احترافية”. عقد اجتماع حول السياحة في أورتاحصار ، وسط طرابزون. في اجتماع أصحاب المصلحة في […]

التفاصيل
لماذا يشتري السائحون العرب مساكن في يومرا بطرابزون؟

لماذا يشتري السائحون العرب مساكن في يومرا بطرابزون؟

20 Ağustos 2021

ماذا يشتري السائحون العرب مساكن في يومرا بطرابزون؟ يفضل السياح من دول الخليج منطقة البحر الأسود. خاصة السياح العرب الذين يفضلون قضاء عطلة في طرابزون ، يزيدون من معدل مبيعات المساكن والعقارات في منطقة يومرا في طرابزون. فلماذا يفضل السياح العرب الاستثمار في العقارات في منطقة يومرا بطرابزون؟ ما يقرب من 3000 منزل جديد في […]

التفاصيل
سيتم بناء 3 أوزنجول الاصطناعية!

سيتم بناء 3 أوزنجول الاصطناعية!

12 Ağustos 2021

سيتم بناء 3 أوزنجول الاصطناعية! اتخذت وزارة الغابات والمياه إجراءات لإنشاء 3 مراكز سياحة طبيعية جديدة شبيهة بأوزنجول في طرابزون. سيتم التحقق من الأماكن البديلة التي سيتم تحديدها بالتفصيل من حيث المراعي والموقع الأثري والمواصلات وغيرها من الميزات ، وسيتم بناء المرافق في مراكز جديدة سيتم تحديدها بعد إعداد التقرير. بعد تدفق السياح من دول […]

التفاصيل

YORUMLARI ZİYARETÇİ

  • العنوان

  • Çarşı, Uzun Sok. Yavuz Selim İş Merkezi No:47 Kat: 2/85 Trabzon / TURKİYE

انقر لمشاكل الأسنان الخاصة بك
اتصل بنا
+90 (544) 740 74 63