شقة رخيصة في اسطنبول

رخيصة في اسطنبول شقة

İstanbul, Esenyurt/İstanbul, Türkiye

شقة رخيصة في اسطنبول

شقة رخيصة في اسطنبول

شقة رخيصة في اسطنبول

شقة رخيصة في اسطنبول

كيف تصل من مطار أتاتورك إلى وسط مدينة اسطنبول ؟

إسطنبول هي الوجهة الأكثر زيارة في تركيا. لذا تخيل ملايين السياح الأجانب الذين تستقبلهم كل عام تلك المدينة الرائعة، وهناك مطاران في اسطنبول ولكن مطار أتاتورك هو الأكثر ازدحامًا وسيصل معظم السياح عبر هذا المطار، وبالفعل النقل من المطار إلى الفنادق أو وسط المدينة أمر سهل ، لأن هناك عدد من الخيارات يمكنك الاختيار فيما بينهما للوصول إلى وجهتك بالنهاية.

كم يبعد مطار اسطنبول أتاتورك عن المدينة؟

 

يقع مطار أتاتورك على بعد 18.5 كم من وسط المدينة. وعلى الأرجح تستغرق الرحلة بسيارة الأجرة حوالي 45 دقيقة في حركة المرور العادية.

خدمات نقل مطار أتاتورك

سيارة اجره

خارج قاعة الوصول في مطار أتاتورك، تقف طوابير سيارات الأجرة الصفراء التي يمكنك استخدامها، ولكن من الأفضل لك استخدم الآلات المصرفية للحصول على الليرة التركية حتى تكون متأكدًا من المبلغ الذي تدفعه بالضبط عند ركوب  التاكسي، لان هناك الكثير من حكايات المسافرين عن تعرضهم للاحتيال من قبل السائقين في اسطنبول.

يبدو أن القصص الأكثر شيوعًا هي سلك طرق طويلة للوصول إلى الوجهة المقصودة من طرف السائق، أو المبالغة في المبلغ المطلوب، فاعلم مسبقاً أن الرسوم التقديرية من مطار أتاتورك في اسطنبول إلى السلطان أحمد وتقاطع تقسيم تتراوح بين 45 و 55 ليرة.

سيارات الأجرة هي خيار مناسب على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وهي متاحة مباشرة خارج المطار. وعلى الرغم من أنها مريحة مع الكثير من الأمتعة، لكنها قد تعرضك للاحتيال، لذا تأكد من أن يكون لديك فكرة عامة عن الطريق وعن المبلغ الذي يجب ان تدفعه.

Havatas

لا تعتبر خدمة الحافلات من المطار إلى وسط مدينة اسطنبول جزءًا من خدمة الحافلات العامة، بل تديرها شركة خاصة تُدعى Havabus. وبالفعل تدير Havabus عددًا محدودًا من الطرق مع محطات محدودة.

هذه هي شركة خاصة مخصصة لخدمات الحافلات من وإلى المطار لكنها لا تذهب إلى منطقة السلطان أحمد ، ساحة تقسيم فقط. وتستغرق الرحلة حوالي 40 دقيقة وتتكلف 11 ليرة تركية، وهي وسيلة مميزة إذا كنتم مجموعة من اربع أفراد على سبيل المثال.

وبينما توفر هذه الحافلة ساعات طويلة ومساحة تخزين جيدة ، فإن الانتظار والتكلفة مقارنة بخيارات النقل الأخرى ، فضلاً عن الوجهات المحدودة تعني أن هذه الطريقة أقل ملاءمة من غيرها.

المترو

اتبع اللافتات من قاعة الوصول للمشي حوالي 10 دقائق إلى المترو. حيث يربط نظام المترو في تركيا مطار أتاتورك بالعديد من المناطق في وسط المدينة. ولكن، يتطلب المسار تبديل خطوط المترو للوصول إلى المنطقة المركزية الجديدة للمدينة، فمن أجل الوصول إلى المدينة ، سوف تحتاج إلى أخذ خط M1a إلى Zeytinburu ، ثم التغيير إلى خط M2 لـ Taksim، وتستغرق الرحلة على الأرجح حوالي 40 دقيقة بهذه الطريقة.

يأخذ المترو 3 أنواع للدفع ويختلف السعر اعتمادا على أي خيار يناسب احتياجاتك، فإذا كنت تخطط لاستخدام وسائل النقل العام عدة مرات أثناء تواجدك في اسطنبول (وهذا يشمل المترو والترام والحافلات) ، فمن الأفضل أن تقوم بشراء بطاقة اسطنبول ، وهي بطاقة قابلة مسبقة الدفع قابلة للشحن.

خلاف ذلك ، يمكنك شراء Jeton من أجهزة Jetonmatick ، والتي هي عبارة عن قطعة بلاستيكية أشبه بعملة معدنية، وتحتاج لكل وجهة قطعة واحدة.

شقة رخيصة في اسطنبول

نقل المطار الخاص

هذا خيار جيد للاختيار، فشركة Efendi Travel التي لديها مكاتب في اسطنبول تقدم خدمات نقل المطار بأسعار معقولة مع مشروبات مياه مجانية ولا تحتاج إلى إرسال الدفعة مقدمًا. ما عليك سوى الدفع عند وصولك.

لديهم أيضا مركز اتصال على مدار 24 ساعة في حالة تأخر رحلتك ، أو اختفاء أمتعتك أو تحتاج إلى مساعدة كسائح مقيم حديثًا في اسطنبول. السعر الثابت لشخص واحد إلى 4 أشخاص من مطار أتاتورك في اسطنبول إلى سلطان أحمد أو منطقة تقسيم هو 20 يورو فقط. ومن مطار صبيحة كوكجن إلى وسط المدينة يبلغ السعر حوالي 45 يورو.

إرشادات عامة

مطار أتاتورك

شقة رخيصة في اسطنبول

الليرة التركية

من الأفضل أن يكون معك بعض العملة التركية قبل استخدام أيا من وسائل النقل العام بعد خروجك من الفندق الخاص بك للوصول إلى وجهتك، وإذا لم يكن لديك ليرة تركية عليك، استخدم أحد أجهزة الصراف الآلي العديدة الموجودة في المطار لسحب بعض النقود، خاصة أنه لا تقبل أي من خيارات النقل المذكورة أدناه بطاقات الائتمان أو العملات الأجنبية أو أوراق الليرة التركية الكبيرة، لذا تأكد من حصولك على 5 أو 10 أو 20 أو 50 من فئة الليرة.

عنوان الفندق

تأكد من كتابة أو طباعة العنوان الدقيق للفندق الخاص بك، بالإضافة إلى رقم الهاتف الخاص به، فاسطنبول مدينة ضخمة مع عدد لا يحصى من الفنادق (الصغيرة). حتى السكان المحليين لا يعرفون جميع تلك الفنادق، لذا ، إذا كنت بحاجة إلى المساعدة ، فما عليك سوى تسليم قطعة الورق لسائقي سيارات الأجر، وبالفعل سيتمكنون من السؤال عن الاتجاهات في إشارات المرور أو الاتصال بالفندق. لا تقلق، سيصلون بك إلى هناك.

سيارات الأجره

إذا ما لم يمثل المال مشكلة بالنسبة لك، يمكنك أخذ سيارة أجرة من مطار صبيحة كوكجن.، فقد تستغرق الرحلة إلى بيوغلو أو السلطان أحمد أكثر من ساعة، وبناءً على ذلك ، سيتعين عليك دفع 125 ليرة تركية أو أعلى اعتمادًا على وجهتك النهائية. تحقق دائما من أحدث أسعار سيارات الأجرة .

إعلان رقم ASW2006
تاريخ الإعلان 16 Kasım 2018
تاريخ التسليم
مدينة
مقاطعة
من أين من العقارات
حالة للبيع
نوع شقة
نظام التدفئة الغاز الطبيعي
الاعتمادات مناسبة
السعر نقدا 37.000
السعر بالتقسيط
حالة العقار الانتهاء
نوع المبنى الخرسانة المسلحة
حالة المبنى صفر
عدد الغرف 2+1
المساحة: 100m2
عمر المبنى
الطابق: 10/1
إسم المشروع
الداخلية الميزات
  • الأرضيات الخشبية
  • الاتصال الداخلي
  • الاتصال الداخلي عبر الفيديو
الخارجي الميزات
الموقع الميزات

Hasan Behar

Hasan Behar
الاتصالات
عنوان البريد الإلكتروني

الطلب نموذج





Konumu İlan

ممثل


Hasan Behar


البريد الإلكتروني
info@trabzondaire.com
الاتصالات
+90 (553) 072 25 20

المتقدم البحث

1+1
2+1
3+1
4+1


  • العنوان

  • Çarşı, Uzun Sok. Yavuz Selim İş Merkezi No:47 Kat: 2/85 Trabzon / TURKİYE

اتصل بنا
+90 (537) 882 02 87